-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب المبسط في تعلم اللغة التركية


    أعزائي الراغبين في تعلم اللغة التركية: نخبركم أنه سيتم طرح دورة مبسطة لتعلم اللغة التركية على الموقع في الأيام القليلة القادمة. لذا لا تنسوا الإشارلك في القائمة البريدية أعلى الموقع، لتتوصلوا بالدورة عند طرحها

    كتاب المبسط في تعلم اللغة التركية

    إذا كنت من الناس الذين يحبون السفر أو الثقافة والتقافة التركية خصوصا فسيكون لديك طموح في تعلم اللغة التركية من الصفر لهذا أحببنا في هذا المقال أن نقدم لكم أنتم من يريد تعلم التركية كتاب مبسطا يمكنكم اعتباره نقطة البداية في مساركم التعلمي الخاص باللغة التركية.

     انطلاقا من عنوان الكتاب 'التركية المبسطة' يظهر أن هذا الكتاب يقدم شرحا مبسطا عن الكيفية التي ستجعلكم تتعلمون اللغة التركية من الصفر لوحدكم ودون مساعدة مادية أو علمية، إضافة إلى ذلك فما لم ندكره هو أن الكتاب يدعم تعلم اللغة التركية بالعربية أو أنه موجه للفئة التي تتحدث العربية وفي نفس السياق يقدم بعض المقاطع المشروحة بالإنجليزية.

    لتحميل الكتاب إنتقل للصفحة التالية


    مضمون الكتاب 

    هذا الكتاب سيكون نقطة انطلاقه أي شخص يطمح في تعلم اللغة التركية من الصفر إلى الإحتراف فهو يقدم عددا من الدروس المرتبطة ترتيبا منطقيا يسهل على المتعلم اقباعه حيث تجده في الدرس الأول يقدم الحروف الهجائية التركية وطريقة كتابتها وكيفية قراءتها ونطقها وأمتله عليها كما يضهر في الصورة.

    بعد ذلك ينتقل إلى الضمائر باللغة التركية ثم الأيام وظروف الزمان كما أن الكتاب يقدم عددا من الجمل التركية والأسئلة وأهم ميزة فيه أنه يضع طريقة النطق بالعربية كما يظهر في الصورة الثانية.

    خلاصة القول إن كنت واحدا من الذين يتطلعون لتعلم اللغة التركية من الصفر إلى الإحتراف فهذا الكتاب موجه لك الآن سندع لكم أمرا اكتشاف ماتبقى من الكتاب بأنفسكم.
    روابط دات صلة : 
    كتاب تعلم أساسيات اللغة التركية في 12 يوم 
    كتاب إسطنبول A1 لتعلم اللغة التركية 

    تحميل الكتاب من هنا :
    تعلم اللغة التركية بالعربية.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق