-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر

    تحميل كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر pdf


    كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر

    دائما ما يطمح كل شخص أنهى دراسته الثانوية والإعدادية إلى متابعة دراسته بالخارج نظرا لأهمية بعض الجامعات الدولية ومستواها الأكاديمي العالي، ومن هذه الجامعات نجد الجامعات التركية التي غالبا ما تتصدر قائمة أهم الجامعات العالمية حيث تأتي في مراكز متقدمة الشيء الذي يجعل الطلاب يوفدون إليها من مختلف أنحاء العالم والعالم العربي خصوصا كما أن ما يزيد الاقبال على هذه الجامعات هو مصاريفها المناسبة إلا أن المشكلة التي يواجهها الطلبة ليست مادية بالأساس وإنما متعلقة باللغة وأن هذه الجمعات ﻻ تقبل إلا من يتقن ويجيد اللغة التركية. 

    لماذا كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر

    ولهذا نقدم لكم في نفس السياق بعضا من الحلول التي سيكون لها نفع كبير على مسألة تعلمكم للغة التركية، وهو كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر هذا الكتاب يتم استخدامه في الدورات التكوينية والمحافل العلمية الخاصة بتعلم اللغة التركية سيمكنك هذا الكتاب من الدراسة والتعلم حيثما كنت وفي أي وقت تشاء دون أي تكاليف مادية أو أي عناء. 

    هذا الكتاب مقدم مجانا وبنسخة إلكترونية واضحة أما بالنسبة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في القراءة من حاسوبهم فبإ مكانهم تحميل الكتاب وطبعه بشكل ورقي، يأتي كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر في حوالي 100 صفحة أو أكثر قليلا وبالتالي يمكن قرائته من أقل أسبوع واﻻحاطة بمعلوماته في أقل من شهرين .    

    حمل الكتاب من الصفحة التالية بالنقر على زر التالي    

    تحميل كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر 

    مرحبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي نقدم لكم فيه أحد أفضل كتب تعلم اللغة التركية والذي ساعد الكثير من الأشخاص الذين يعشقون هذه اللغة على تطوير أنفسهم فيها وبلوغ مستوى لا بأس به من خلال مجموعة من الدروس المكتوبة التي تستهدف أساسا الفئة المبتدئة والمتوسط في تعلم اللغة التركية.
    ويقدم هذا الكتاب في مضمونه درس الحروف كمقدمة أو مدخل للكتاب ذلك لأن الحروف تعد أهم عنصر في أي لغة، لكونها أساس بناء الكلمات والجمل، يضيف الكتاب أيضا بعد الحروف مجموعة من الكلمات الضرورية في اللغة التركية والتي تستعمل بكثرة في الحوارات والمحادثات اليومية، والتي ينبغي على كل من  يرغب في تعلم اللغة التركية أن يكون عارفا بها.
    الجميل في كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر أنه يقدم مجموعة من الملاحظات التي يستفيد منها كل متعلم ويوظفها خلال مساره التعليمي. 

     رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر PDF :

    تستطيع الحصول على الكاب من خلال هذا الرابط أسفله و في حالة عدم اشتغال الرابط يمكنك إبلاغنا .
    لا تنس مشاركة هذا الكتاب مع أصدقائك الذين يرغبون في تعلم اللغة التركية.
    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .
    1. كتب رائعة ..شكرا لكم أنا مقيم في تركيا حاليا ومهتم باللغة وقد استفدت منكم

      ردحذف
    2. السلام عليكم
      يتعذر التحميل

      ردحذف
    3. السلام عليكم
      يتعذر التحميل

      ردحذف
    4. هاذ مذهل شكراً جزيلاً

      ردحذف
    5. كتير مفيدة الصفحات السودا لي فيه ...وين الكتاب ما طلع غير اسمو واسم الكاتب ويرجى شراء الكتاب في حال الاستفادة ...اين الكتاب ؟؟

      ردحذف