-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تعلم اللغة التركية بالعربية أونلاين

تعلم اللغة التركية بالعربية أونلاين

    دورة تعلم اللغة التركية
    تعلم اللغة التركية الآن

    هذا المقال هو افتتاح لجزء جديد على المكتبة الشاملة.
    يمكنكم الآن التعلم مباشره من الموقع، دون الحاجة لتضييع الوقت.
    جاءت فكرة التعلم مباشرة لكون العديد من الراغبين في تعلم اللغة التركية أو غيرها من اللغات لاحظوا أنهم فقط يملأون مساحات هواتفهم بالكتب و الفيديوهات و التطبيقات، ثم يجدون أنفسهم، بدون شعور ينسون شيئا فشيئا، هدفهم الرئيسي، الذي هو تعلم اللغة.

    ما الحل إذن؟

    الحل هو كما فكرنا جميعا، سنقدم لكم زوارنا الكرام، جزءا في الموقع يمكنكم من التعلم، بشكل مباشر، أي أن قراءة اللغة التركية و استيعابها، سيكون مجانيا فعلا، و بشكل مباشر. ستتعلمون اللغة التركية من الحروف و الكيفية التي تنطق بها إلى الكلمات و الجمل، ثم بعض الفيديوهات التي سيتم إضافتها، لاحقا.

    خطة تعلم اللغة التركية من الصفر

    1- حروف اللغة التركية:

    في هذا القسم سنقدم لكم جميع حروف اللغة التركية، مع مراعاة كيفية نطقها، وبالنظر أيضا للحروف التي لاتنطق في مواقع محددة، و أيضا الحروف التي يتغير نبرها في مواطن معينة، و غيرها من المعلومات التي ستجعلكم ملمين بموضوع الحروف الأبجدية التركية. 

    2- الأعداد في اللغة التركية:

    كما في العنوان الصغير، ستتعلمون في هذا الفصل كيف تنطق الأعداد باللغة التركية، و كيف تكتب أيضا، و هو درس صغير، يمكنكم استيعابه بشكل سريع، مقارنة بغيره من الدروس.




    3- كلمات و جمل اللغة التركية الشائعة:

    شيء طبيعي أنه لن نتمكن من جمع جميع جمل و كلمات اللغة التركية، لأنه أمر مستحيل طبعا، فحتى لو كانت الكلمات متناهية فإن الجميل لامتناهية.
    و لهذا حاولنا أن نجمع لكم ما هو شائع و كثير الإستعمال في الكلمات و الجمل باللغة التركية، مع ذكر ترجمتها و طريقة نطقها بأحرف عربية.
    وتعد هذه المرحلة أساسية في اكتساب أي لغة، فاللغة تتكون من عدد محدود من الكلمات، وهذا يعني أن اكتساب اللغة رهين بحفظ و استيعاب كلماتها.

    4- فيديوهات مساعدة على تعلم اللغة التركية:

    و لتكون معرفتكم كاملة، سنقدم لكم في هذا الفصل، مجموعة من الفيديوهات المساعدة على تحسين مهارة استماعكم للغة التركية، وستكون الفيديوهات مقسمة بشكل صغير حتى لا تشعركم بالملل، وكذلك لتقسيمها على فترات محددة من اليوم أو الأسبوع.
    (لا نزال قيد الإشتغال على الفيديوهات، بعد انتهائنا منها ستصلكم رسالة على الإيميل الذي اشتركتم به معنا تخبركم بذلك)
    تعلم اللغة التركية بالفيديو

    خاتمة:

    في النهاية، نعلمكم أن قد يتم إضافة أقسام أخرى للموضوع، كما يمكنكم تقديم اقتراحاتكم في التعليقات، و سنقوم بتنفيذها حالا.


    شكرا لكم 


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق