-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

كتاب تعليم الإنجليزية للجميع PDF

    كتاب تعليم الإنجليزية للجميع

    تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

    كتاب تعليم اللغة الإنجليزية للجميع هو من بين الكتب التي ينبغي على كل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحتى الإحتراف قراءته.
    يمكنكم تحميل كتاب تعليم الإنجليزية للجميع برابط مباشر على موقعنا المكتبة الشاملة، كما يمكنكم البحث في قسم كتب إنجليزية عن كتب أخرى ستساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية مجانا، وبشكل بسيط و ممتع أحيانا.
    كما أن هناك العديد من الكتب التي سيتم توفيرها مستقبلا، بالإضافة إلى دورات مجانية هي الأخرى سيتم طرحها على الموقع، لذا إن كنتم ترغبون في تلقي إشعارات في الوقت الذي يتم فيه طرح هذه الكتب و الدورات التي ستفيدكم بشكل كبير في تعلم اللغة الإنجليزية، فلا تنسوا الإشتراك في القائمة البريدية أعلى الموقع، من خلال وضع البريد الإليكتروني الخاص بكم و النقر على زر الإشتراك.
    قبل تحميل الكتاب سنتحدث قليلا عن أهمية اللغة الإنجليزية و الأسباب التي تجعل تعلمها أمرا ضروريا، إذا لم تكن لديك رغبة في معرفة هذه الأمور فيمكنك الإنتقال للصفحة الموالية و تحميل كتاب تعليم الإنجليزية للجميع من الرابط مباشرة.

    إقرأ أيضا: كتاب 6000 كلمة هامة في اللغة الإنجليزية PDF

    أهمية اللغة الإنجليزية في زمننا

    تنتشر اللغة الإنجليزية في العالم بشكل كبير، وتعد هي اللغة الأكثر استعمالا في جميع أنحاء العالم.
    كما أن أغلب الأبحات إن لم نقل جميعها تتوفر على مصادر كبيرة باللغة الإنجليزية أولا ثم بلغة الثقافة أو البلد الذي تقصده هذه العلوم ثانيا.
    وقد نشأت اللغة الإنجليزية في السابق من عدة لهجات قديمة، تعرف بمسمى "الإنجليزية القديمة" التي تطورت إلى الإنجليزية الوسطى.
    يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول اللغة الإنجليزية من هنا

    ماذا يحتوي كتاب تعليم الإنجليزية للجميع

     يحتوي هذا الكتاب على كل ما من شأنه أن يساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الإحتراف.
    حيث يشرح في بداياته الحروف باللغة الإنجليزية مع طريقة كتابتها و نطقها، ثم يمر بعد ذلك للأعداد و كيفية التمرس على حفظها، وتكوين جمل من خلالها، ثم بعد ذلك أيام الأسبوع. وغيرها من الأمور الأساسية التي يجب على كل متمرس في اللغة الإنجليزية أن يكون ملما بها، و حافظا لها.
    بعد ذلك يقدم الكتاب أهم العبارات التي تستخدم بشكل كبير في المحادثات الإنجليزية و التي يجب على كل من لديه مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية حفظها أو فهمها في أقل الأحوال.
    و من بين هذه العبارات كما أشرنا نجد عبارات التحية وعبارات التعارف، وتلك الجمل التي تستخدم في الفنادق و مع سائق سيارة الأجرة و في المحلات التجارية و غيرها.
    و كي لا نطيل عليكم نترك لكم اكتشاف ما تبقى من أجزاء الكتاب بأنفسكم.

    اقرأ ايضا: أقوى 20 ورقة لتبسيط قواعد اللغة الإنجليزية PDF

    قسم التحميل

    اسم الكتاب: تعليم الإنجليزية للجميع محادثة – تعابير – مصطلحات
    نبذة عن الكتاب: الكتاب موجه لكل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، حيث يركز على الأساسيات و ينتقل لباقي الأجزاء المساعدة على تعلم الإنجليزية بشكل بسيط.
    عدد الصفحات: 178 صفحة
    صيغة الكتاب: بي دي إف

    تحميل الكتاب من هنا 

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق