-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب مدير الدقيقة الواحدة pdf + تلخيص

تحميل كتاب مدير الدقيقة الواحدة pdf + تلخيص
    تحميل كتاب مدير الدقيقة الواحدة

    ملخص كتاب مدير الدقيقة الواحدة: كين بلانشار وسنبر حيونسون:

    يتحدث كتاب مدير الدقيقة الواحدة عن شاب ذكي ذهب للبحث عن مدراء ناجحين في عملية إدارة شركاتهم و قيادتها بشكل مريح. لكي يتعلم منهم. قام الشباب بالسفر من العديد من الدول وزيارة الكثير من الشركات ليعرف أسلوب الإدارة ويجيد الطريقة الأمثل ألتي يجب أن يتبعها.
     توصل الشاب إلا أن بعض المدراء ينهجون طريقة استبدادية واستغلالية مع الموظف فتفوز الشركة ويخسر الموظفون.
     في المقابل أيضا وجد العكس، مدراء ديمو قراطيون وغير إستغلالين ينتهى بهم المطاف لخسارة الشركة وربح الموظفين لذلك كان من الضروري تحقيق التوازن بين الموظفين والشركة ليصبح المدير مديرا ناجحا ومتميزا.
    في أحد الأيام سمع الشاب على شركة تدار بطريقة غير اعتدادية وبمدير إستثنائي يحبه كل الموظفين وتحقق الشركة نجاحا كبيرا.
    توجه الشاب صوب هذه الشركة ودخل عند المدير ليسأله عن طريقة في إدارة هذه الشركة أجابه المدير أنه سيتخدم طريقة مدير الدقيقة الواحدة التي تعتمد على ثلاثة أسرار للحصول على نتيجة مذهلة في وقت وجيز.
    طلب المدير من هذا الشاب أن يذهب عند ثلاثة موظفين ليشرحوا له الأسرار الثلاثة:
    الموظف الأول: أخبر الشاب أن السر الأول هو الدقيقة الواحدة حيث يحدد الموظف الأهداف التي ينبغي عملها للمدير في صفحة يقرأ في المدير يشجع الموظف وينظر هل سلوكه يتواقف مع أهدافه المسطرة.
    الموظف الثاني: السر الثاني لمدير الدقيقة الواحدة هو الإشادة على الموظف في طرف المدير في أسرع وقت حينما يواقف سلوكه أهدافه ويعرف الموظف أنه صائب.
    الموظف الثالث: السر الثالث في المدير الدقيقة الواحدة هو إعادة توجيه الدقيقة الواحدة إذا كان الموظف يعمل بشكل خاطىء فيجيب على المدير إعادة توجيه وتوضيح أضرار هذا الخطأ على الشركة. بعد ذلك بخبر المدير الموظف أنه يثق في إمكانياته.

    تحميل كتاب مدير الدقيقة الواحدة

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق