-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب المرأة والجنس pdf

تحميل كتاب المرأة والجنس pdf
    تحميل كتاب المرأة والجنس

    تحميل كتاب المرأة والجنس pdf 
    تحميل كتاب المرأة والجنس pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة. 
    تحميل كتاب المرأة والجنس pdf خصيصا لعشاق قراءة الكتب والروايات والاستمتاع بها. 
    كتاب المرأة والجنس pdf متوفر للتحميل برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع الفئات والمستويات التي تعشق قراءة الكتب والروايات. 
    وللمزيد من الكتب و الروايات ننصحكم بزيارة قسم روايات واختيار الرواية التي ترغبون فيها، لاتنسوا كذلك مشاركة الكتب مع أصدقائكم الذين يهتمون بالقراءة أيضا. 

    قد يهمك أيضا: تحميل كتاب 1984
    ملخص كتاب المرأة والجنس
    كتاب المرأة والجنس للكاتبة المصرية نوال السعداوي، تتناول الكاتبة بعض المواضيع الحرجة والتي تتعلق بعلاقة المرأة بالجنس، حقق الكتاب نجاحا واسعا من حيث عدد القراء، وأصدرت الطبعة الرابعة منه سنة 1990.
    تبدأ الكاتبة مقدمتها بقصة تتحدث عن فتاة زارتها في عيادتها رفقة رجل، وسبب الزيارة هو أن الفتاة كانت ترغب في أن تتأكد من أنها لازالت عذراء لتأكد الأمر للرجل الذي معها والذي من الظاهر عليه أنه زوجها. 
    في كتاب المرأة والجنس تتحدث المرأة عن المرأة وأعضائها وعن علاقتها بالجنس، وما يثيره هذا الموضوع من جدل خصوصا في المجتمع العربي.
    وتشير الكاتبة أن هذا الجدل سببه الجهل المتفشي في هذا الوسط ليس بسبب غياب المعلومات وإنما بسبب المغالطات التي يتم الوقوع فيها إما عمدا وإما عن طريق الخطأ، وهذا هو أخطر أنواع الجهل على الإطلاق، فمن الأفضل أن يواجه المرء الحياة بدون معلومات، على أن يواجهها بمعلومات مغلوطة.
    في كتاب المرأة والجنس تتحدث أيضا الكاتبة عن موضوع العذرية عند النساء ومدى حساسيته في مجتمعنا والأهمية التي يكتسيها هذا الموضوع. عموما فالكتاب يحاول سد الهوة بين الرجل والمرأة في المجتمع من خلال تحري المواضيع المتعلقة بالمرأة والجنس وتوضيحها. اقرأ المزيد..

    قسم التحميل 

    تحميل كتاب المرأة والجنس pdf
    اسم الكتاب: كتاب المرأة والجنس pdf
    اسم المؤلف: الكاتبة نوال السعداوي
    حجم الكتاب: حوالي 7 ميغابايت
    صيغة الكتاب: بي دي إف
    عدد الصفحات: 104 صفحة 

    تحميل من هنا 



    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق