-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية هكذا تكلم زرادشت pdf

تحميل رواية هكذا تكلم زرادشت pdf

     
    تحميل رواية هكذا تكلم زرادشت pdf

    تحميل رواية هكذا تكلم زرادشت pdf

    تحميل رواية هكذا تكلم زرادشت برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب والروايات، ولا تنسوا أيضا مشاركة هذا الكتاب مع ألأصدقائكم الذين يهمهم هذا المجال. وللمزيد أيضا من الكتب والروايات يمكنكم زيارة قسم روايات من القائمة الرئيسية أعلاه واختيار الكتاب الذي يناسبكم، ثم تحميله مجانا وبرابط مباشر. 

    مرحبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي نقدم لكم فيه واحدة من أشهر روايات الفيلسوف الشهير فريدريك نتشه، وهي رواية هكذا تكلم زرادشت. 

    كتب قد تهمك: تحميل كتاب مقدمة ابن خلدون PDF

                              - تحميل كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم PDF

    نبدة عن رواية هكذا تكلم زرادشت

    صدرت رواية هكذا تكلم زرادشت بين سنتي 1883 و 1885 على شكل أربعة أجزاء متكاملة، تتألف من سلسلة من المقالات والخطابات المستوحاة من تأملات الشخصية زرادشت، التي تم اقتباسها من مؤسس الديانة الزرادشية
    رواية هكذا تكلم زرادشت للفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه الذي عمل فيها على توجيه نقد انثروبولوجي للوجه الأروبي عموما من خلال بعث أفكاره إلى الحداثة الأوروبية وحضارتها، وقد كان هدف نيتشه من هذه الرواية هو  إزالة الستار عن الغريزة البشرية وكشف الأهداف التي ترمي البرجوازية بلوغها على حساب البروليتاريا، وهم العبيد والفلاحون أو ما يطلق عليهم تاطبقة الكادحة عموما. 
    تتأسس رواية هكذا تكلم زرادشت في هيكلها على مجموعة من النظريات التي تأثر بها نيتشه والتي من بينها، الإنسان الأعلى، وفلسفة الأخلاق، وفلسفة في الذين والتي يحتاج الوقوف عند كل منها موضوعا بعينه. 

    قسم التحميل

    تحميل رواية هكذا تكلم زردشت

    اسم الرواية:        رواية هكذا تكلم زرادشت 
    اسم الكاتب:        فريدريك نيتشه
    عدد الصفحات:    608 صفحة 
    لغة الرواية:         اللغة العربية
    صيغة الملف:     متوفر بصيغة PDF فقط



    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق