-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب أشياء جميلة pdf

تحميل كتاب أشياء جميلة pdf

     تحميل كتاب أشياء جميلة pdf 

    تحميل كتاب أشياء جميلة pdf

    كتاب أشياء جميلة

    تحميل كتاب أشياء جميلة pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب بصيغة بي دي إف وبصيغ مختلفة. كتاب أشياء جميلة pdf للكاتبة والمترجمة علا ديوب متوفر للتحميل مباشرة على مدونتنا. 

    مرحبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي نقدم لكم فيه واحد من أروع الكتب التي ينصح بقراءتها، و هو كتاب أشياء جميلة للكاتبة علا ديوب. لا تنس مشاركة الكتاب مع أصدقائك ليستمتعوا بمضامينه هم أيضا. 

    قبل تحميل الكتاب سنقدم لكم نبدة قصيرة عن مضامينه وكيف دخل إلى الوجود، ويمكنكم التوجه مباشرة إلى قسم التحميل أسفل هذا الموضوع وتحميل الكتاب. 

    ملخص كتاب أشياء جميلة pdf

    بداية فهذا الكتاب في الأساس يتكون من مجموعة من النصوص المترجمة التي اختارتها بعناية المترجمة علا ديوب لتكون مضمونا لهذا الكتاب، وتنقسم هذه النصوص بين قصص قصيرة وحكم وأمثال وغيرها، مرفقة أحيانا بالنص الإنجليزي الأصل.

    تختلف القصص المكونة لكتاب أشياء جميلة بين تلك التي تدعو إلى المرح وبين من تحمل في سطورها حكمة ينبغي على القراء استخلاصها من بين السطور والاستفاذة منها في حياتهم اليومية.

    كتاب أشياء جميلة pdf 

    هذا الكتاب يحمل طابعا مختلفا عن غيره من الكتب فهو موجه لعشاق القراءة ولغيرهم، ولجميع الفئات والأعمار نظرا لما يحمله من فائدة ومعاني، وما زاد جمالية الكتاب هو تلك اللمسة الخاصة بالمترجمة حيث أضفت عليه رونقا عربيا خاصة أخرجه من قوسه في لغته الأصل. 

    قسم التحميل

    تحميل كتاب أشياء جميلة pdf

    اسم الكتاب: أشياء جميلة 

    الكاتبة: علا ديوب 

    عدد الصفحات: 194 صفحة

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا:

    تحميل كتاب أقوم قيلا

    تحميل رواية جريمة في قطار الشرق

    لا تنس مشاركة الكتب والروايات مع أصدقاءك وكذلك تصفح قسم روايات للمزيد من الكتب.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق