-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية الجريمة والعقاب pdf

 تحميل رواية الجريمة والعقاب pdf

     تحميل رواية الجريمة والعقاب pdf 

    تحميل رواية الجريمة والعقاب pdf

    مرحبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي نقدم لكم فيه أحد أكثر الروايات تحميلا وقراءة من قبل عشاق قراءة التب والروايات ومحبي المطالعة، وهي رواية الجريمة والعقاب للكاتب والأديب الروائي الشهير فيودور ديستويفسكي. 

    تحميل رواية الجريمة والعقاب بر ابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب والروايات ولا تنسوا أيضا مشاركتها مع أصدقائكم، وقبل تحميل الروايات قليلا سنتحدث لكم عن بعض المعلومات المتعلقة بهذه الرواية وعن فكرتها الأساسية وما تدور حوله. 

    نبذة عن رواية الجريمة والعقاب

    نشرت هذه الرواية لأول مرة سنة 1866 في المجلة الأدبية الروسية على شكل أجزاء مستقلة، ثم بعد ذلك تم نشرها في كتاب واحد متكامل تحت عنوان الجريمة والعقاب، وتعد هذه الرواية من الأعمال العظيمة لدى ديستويفسكي والتي لاقت إقبالا كبيرا من فئة القراء ومحبي الروايات والكتب، وذلك لما تحتويه من مواضيع شيقة تجدب نفسية القارئ وكذلك الأبعاد الفكرية والفلسفية التي تتخلل الرواية بين حين لآخر. 

    وتتناول رواية الجريمة والعقاب بشكل قصة جريمة مع الإشارة إلى قضايا الخير والشر المتعلقة بها وكذلك الصراع النفسي الذي يعيشه المجرم والذي أخده المؤلف من زاوية تخصصه حيث عمل ديستويفسكي على تحليل نفسية المجرم وما يدور فيها من زاوية فلسفية، للوصول إلى السبب الذي دفع المجرم لارتكاب أول جريمة في حياته. 

    تدور أحداث رواية الجريمة والعقاب في كلية الحقوق حول طالب يدعى روديون رومانوفيتش راسكولنكوف، والذي تتسم حياته الاجتماعية بالفقر المدقع أو مادونه حيث يعيش في غرفة صغيرة مهمشة. بلغ به اليأس مبلغه وخطط لقتل سيدة عجوز من أجل الإستيلاء على ممتلكاتها.. بعد القيام بجريمته تبدأ حالته النفسية بالتدهور خصوصا وأنه قتل العجوز وأختها التي حضرت للجريمة بالصدفة.. 

    شاهد الزوار أيضا: كتاب حياة في الإدارة 

    تحميل رواية الجريمة والعقاب 

    قسم التحميل: 

    اسم الرواية: الجريمة والعقاب

    اسم المؤلف: فيودور دوستويفسكي

    حجم الملف: حوالي 6 ميغابايت

    عدد الصفحات: 432 صفحة

    نوع الملف: متوفر بصيغة pdf متوافقة مع جميع الأجهزة والهواتف. 

    حمل الرواية من هنا 

    قد يهمك أيضا: 

    تحميل رواية ثم لم يبق أحد pdf 

    تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا 

    شارك هذه الكتب والروايات مع اصدقائك الذين الذين يحبون القراءة والمطالعة. 

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق