-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية السجينة Pdf برابط مباشر

تحميل رواية السجينة Pdf برابط مباشر

    تحميل رواية السجينة Pdf برابط مباشر

    تحميل رواية السجينة Pdf برابط مباشر

    رواية السجينة 

    تحميل رواية السجينة pdf برابط مباشر مجانا على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب والروايات. رواية السجينة  pdf للكاتبة الشهيرة مليكة أوفقير متوفرة للتحميل برابط مجانا على مدونتنا لمحبي قراءة الكتب والروايات. 

    مرخبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي سنقدم لكم فيه واحدة من الروايات التي لاقت شعرة واسعة في الفترة الحالية وهي رواية السجينة pdf، لاتنس فقط مشاركة هذه الرواية مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والروايات. 

    وللمزيد من الكتب والروايات يمكنكم زيارة قسم روايات من القائمة الرئيسية وتحميل الكتب التي ترغبون فيها مباشرة وبكل سهولة. 

    قد يهمك أيضا: تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوما

    ملخص رواية السجينة pdf 

    تصنف رواية السجينة ضمن قسم السيرة الذاتية، فهي تحكي حياة مؤلفتها منذ نعومة أظافرها، ويتعلق الأمر بالمؤلفة مليكة أوفقير التي تحمل الجنسية المغربية والتي عاشت جل طفولتها في قصر الملك محمد الخامس ومع ابنته آنذاك، ثم مع الملك الحسن الثاني، وفي سنة 1969 خرجت مليكة من القصر والتحقت بعائلتها، وبعد ذلك قام والدها بتزعم محاولة اغتيال فاشلة للملك الحسن الثاني، الذي نجى منها وقتل فيها الجنرال أوفقير والد مليكة أوفقير... نتيجة لذلك تعرضت عائلة أوفقير للسجن حوالي 19 عاما، حيث لم يتم الإفراج عنهم من السجن إلا سنة 1991. 

    وفي رواية السجينة تروي مليكة حياتها الأولى في القصر وكيف كان الناس يعيشون حياتهم فيه، ثم سفرها للإلتحاق بعائلتها... وبعد ذلك تأتي أصعب مرحلة في حياتها حين تعرضت للسجن بسبب ما أقدم والدها على فعله، وتحكي معاناتها في السجن وكمية الظلم والألم الذي تعرضت له عائلة أوفقير وكيف تحولت حياتها بين عشية وضحاها من الحياة إلى الأسر. 

    قد يهمك أيضا: تحميل كتاب لأنك الله

    قسم التحميل 

    اسم الكتاب: رواية السجينة pdf 

    اسم الكاتبة: مليكة أوفقير 

    نوع الملف: pdf 

    عدد الصفحات: 312 صفحة 

    تحميل الكتاب من هنا 

    لا تنس المشاركة مع أصدقائك.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق