-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية مزرعة الحيوان PDF برابط مباشر

تحميل رواية مزرعة الحيوان PDF برابط مباشر

    تحميل رواية مزرعة الحيوان PDF برابط مباشر

    تحميل رواية مزرعة الحيوان PDF برابط مباشر


    تحميل رواية مزرعة الحيوان

    تحميل رواية مزرعة الحيوان للكاتب جورج أورويل خصيصا لمحبي قراة الكتب والروايات التي تتحدث عن الثورات التي عرفتها الانسانية. رواية مزرعة الحيوان متوفرة للتحميل برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة وبصيغة متناسبة مع جميع الأجهزة الإلكترونية وهواتف الأندرويد والأيفون، لاتنسوا كذلك مشاركة رواية مزرعة الحيوان مع أصدفائكم الذين يرغبون في قراءة روايات جديدة واكتشاف ماتحمله مضامينها من أحداث مشوقة. قبل تحميل الرواية سنتحدث لكم قليلا عن أهم مضامينها وعن الفكرة الأساسية التي تناقشها الرواية.

    نبذة عن رواية مزرعة الحيوان

    تتحدث رواية مزرعة الحيوان عن مجموعة من الحيوانات في أحد المزارع اجتمعوا في الحضيرة في أحد الأيام وذلك للقيام بثورة على صاخب المزرعة بسبب التعامل السيء الذي يتم التعامل معهم به من طرف أصحاب هذه المزرعة والعاملين فيها، وخصوصا صاحب المزرعة الذي يدعى السيد جونز، تكلف تلات خنازير بوضع مفاهيم هذه الثورة كما ألفوا نظاما فلسفيا أطلقوا عليه اسم "الحيوانية" واستمروا في الاستعداد لها لمدة ثلاث ليال.

    جاء اليوم الذي ستندلع فيه الثورة بعد أن تركت الحيوانات في المزرعة بدون طعام ولا شراب، وهو الشيء الذي جعلهم يحدثون ضجة كبيرة في كل أرجاء المزرعة، وما هي إلا دقائق حتى حضر العمال ومعهم السيد جونز، وبدأوا يضربون الحيوانات لتكف عن إحداث المزيد من الضجيج، كانت الحيوانات مستعدة لهذا الحادث وبدأت هي الأخرى تدافع عن نفسها بالركل والنطح والضرب بشكل هيستيري حتى فر العمال جميعا ومعهم صاحب المزرعة وزوجته.

    تحكي رواية مزرعة الحيوان كيف استعمرت الحيوانات المزرعة ودمروا كل شيء يذكرهم بصاحبها القديم السيد جونز، ثم بدأوا بالاحتفال بهذا الانتصار وبنجاح الثورة التي استعدوا لها منذ حين، في اليوم الثاني وضع مجموعة من المبادئ التي ينبغي أن تسير المزرعة وفقا لها، وغيروا اسم المزرعة من مزرعة القصر إلى مزرعة الحيوان

    تستمر الأحدات في الرواية وتبدأ المشاكل في المزرعة بعد أن تم الإعلان عن النظام الجديد الذي عين فيه أحد الخنازير نفسه ملكا وشكل لجنة تابعة له تتولى رعاية المزرعة والتحكم في المجالات التي ينبغي على باقي الحيوانات العمل فيها... ثم تعود الحياة في المزرعة إلى نقطة البداية.

    عموما فرواية مزرعة الحيوان هي رواية جميلة وممتعة تحاكي ما تتعرض له الشعوب والدول النامية من ذل واستغلال من طرف المستعمرين الذين يشتغلون بأبناء هذه الدول ويستنزفون ثرواتهم.

    قسم التحميل

    تحميل رواية مزرعة الحيوان pdf


    اسم الرواية: رواية مزرعة الحيوان


    اسم الكاتب: جورج أورويل


    عدد الصفحات: 146 صفحة


    نوع الملف: متوفر بصيغة pdf


    حجم الملف: حوالي 2 ميغابايت


    حمل الرواية مباشرة من هنا


    شاهد الزوار أيضا:

    تحميل رواية نصف ميت دفن حيا pdf

    تحميل رواية الفيل الأزرق pdf 

    تحميل كتاب السحر  pdf


    لا تنس مشاركة رواية مزرعة الحيوان مع أصدقائك.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق