-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية أرض الإله pdf برابط مباشر

تحميل رواية أرض الإله pdf برابط مباشر

    تحميل رواية أرض الإله pdf برابط مباشر

    تحميل رواية أرض الإله pdf برابط مباشر


    تحميل رواية أرض الإله pdf

    تحميل رواية أرض الإله للكاتب والروائي المصري أحمد مراد خصيصا لمحبي قراة الكتب والروايات. رواية أرض الإله متوفرة للتحميل برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة وبصيغة متناسبة مع جميع الأجهزة الإلكترونية وهواتف الأندرويد والأيفون، لاتنسوا كذلك مشاركة رواية أرض الإله مع أصدفائكم الذين يرغبون في قراءة روايات جديدة واكتشاف ماتحمله مضامينها من أحداث مشوقة. قبل تحميل الرواية سنتحدث لكم قليلا عن أهم مضامينها وعن الفكرة الأساسية التي تناقشها الرواية.


    نبذة عن رواية أرض الإله


    تكشف رواية أرض الإله الستار عن مجموعة من الحقائق التي تعرضت للتزييف في نظر مؤلف الرواية والتي تتعلق مباشرة بالتاريخ المصري القديم، كما تتوقف عند عدد من الحقائق التي تجاوزها العقل البشري ولم يعرها اهتماما، ومن ذلك مثلا كلمة فرعون في الثقافة المصرية والتي ذكرت في القرآن الكريم، والتي لا تعني لقبا أو منصبا وإنما تشير إلى اسم علم كأسماء الأعلام الشهيرة التي كان آنذاك من قبيل هامان وقارون وغيرها...

    تلقي رواية أرض الإله الضوء أيضا على العقيدة التي كان المصريون القدماء يتبعونها، حيث يؤكد الكاتب أن المصريين لم يكونوا عباد أصنام أو مشركين، وإنما كانوا يؤمنون بالتوحيد على ملة نبي الله إدريس عليه السلام، ومن أجل تمجيده وتعظيمه قاموا ببناء التماثيل له..

    تذكر الرواية أيضا ما قام به اليهود من محاولات لتزييف التاريخ والتبرؤ من ما قاموا به مع نبي الله موسى عليه السلام، إضافة إلى ادعائهم بأنهم شعب الله المختار، وسعيهم وراء الإستيلاء على حكم مصر من خلال مجموعة من الخطط التي تفصل فيها الرواية..


    تحميل رواية أرض الإله pdf


    قسم التحميل


    اسم الرواية: رواية أرض الإله


    اسم الكاتب: أحمد مراد


    التصنيف: روايات عربية


    نوع الملف: PDF


    عدد الصفحات: حوالي 396 صفحة


    حجم الرواية: 34 ميغابايت


    حمل الرواية من هنا


    شاهد الزوار أيضا:


    تحميل رواية نصف ميت دفن حيا pdf

    تحميل كتاب موسوعة أسماء الله الحسنى pdf


    لا تنس مشاركة الكتب والروايات مع أصدقائك الذين يعشقون المطالعة.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق