-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين PDF

     

    تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

    تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين PDF

    تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين PDF برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة، كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين متوفر للتحميل برابط مجانا خصيصا للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف. سيساعدكم هذا الكتاب البسيط والمشروح باللغة العربية على تعلم اللغة الإنجليزية وتطوير مستواكم فيها. كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين متوفر بصيغة pdf ومتناسب مع جميع الأجهزة واللوحات الإلكترونية وغيرها من الهواتف. لا تنسوا فقط مشاركة هذا الكتاب مع أصدقائكم الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أيضا. 

    قبل تحميل الكتاب سنتحدث لكم قليلا عن مضامينه وعن المواضيع والدروس التي يناقشها والتي سيمكنكم من تعلم في وقت قصير.

    شاهد الزوار أيضا: كتاب تعلم اللغة الفرنسية من الصفر 

    ماذا يحتوي كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

    يجمع كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين عددا مهما من الدروس الأساسية والثانوية التي ينبغي على كل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية أن يكون محيطا بها ودارسا لها، وذلك ليصير لديه مستوى جيد في اللغة الإنجليزية يسمح له بالتواصل مع الآخرين بدون مشاكل والدخول في الحوارات اليومية وغيرها من الاستعمالات التي تحتم عليه تعلم اللغة الإنجليزية. وفي هذه السطور القادمة سنقدم بعض مضامين هذا الكتاب وما هي الدروس التي يقدمها للمتعلم.

    يبدأ كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بتقديم الحروف الأبجدية باللغة الإنجليزية مع طريقة كتابتها ونطقها، ويفصل في موضوع الحروف الساكنة والمتحركة بشكل مبسط ومفهوم، إضافة إلى ذلك يقدم أيضا درس الضمائر في اللغة الإنجليزية.. بعد ذلك يقوم بتقديم بعض الكلمات الهامة والتي تستعمل بكثرة في اللغة الانجليزية في الحوارات والمحادثات اليومية وهي التي ستساعدكم في تكوين رصيد لغوي من الكلمات لاستعمالها في الجمل وفي الحوار مع الآخرين. كما يضف عليها بعض الكلمات المتشابهة في النطق والمختلفة في المعنى. إلى جانب كل هذا يشرح هذا الكتاب بعض القواعد الأساسية والرئيسية التي ينبغي على كل متعلم معرفتها والتي ستساعده على بناء الجمل البسيطة بكل سهولة ودون أخطاء، عموما يعد هذا الكتاب من بين الكتب الضرورية التي يجب على كل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية أن يطلع عليها ويتعلم من دروسها.

    تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

    حميل الكتاب من الصفحة التالية بالنقر على التالي

    تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين PDF

    هذا الكتاب خصيصا لجميع الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحتى الإحتراف من خلال مجموعة من الدروس الأساسية والمهمة التي ستساعدكم على وضع الأساس في مرحلة تعلم اللغة الإنجليزية.

    قسم التحميل: 

    اسم الكتاب: كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

    عدد الصفحات: كتاب صغير من حوالي 72 صفحة

    إعداد: حشمت كمال

    صيغة الكتاب: PDF 

    حجم الكتاب: حوالي 1 ميغابايت

    حمل الكتاب مباشرة من هنا 

    لا تنس مشاركة كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مع أصدقائك الذين يرغبون في تعلم هذه اللغة.

    أهمية اللغة الإنجليزية: 

    تعد اللغة الإنجليزية في عصرنا الحالي اللغة الأولى على الإطلاق من حيث الاستعمال والتكلم وغير ذلك في جميع مجالات الحياة، وبالتالي فأهميتها ستكون كبيرة لدى جميع الأشخاص الذين لا يتكلمون بها، وتتمحور أهميتها بالأساس في الدراسة والعمل فهي مفتاح عدد كبير من الجامعات والمدارس العالمية المعروفة، كما أن لغة التواصل في أي بلد وبالتالي يجب علينا أن نتعلمها.

    شاهد الزوار أيضا: 

    تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

    تحميل كتاب تعلم اللغة الإنجليزية بدون معلم 

    تحميل كتاب أهم 500 كلمة انجليزية مترجمة 


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق