-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

كتاب تعلم اللغة الألمانية PDF

كتاب تعلم اللغة الألمانية PDF
    كتاب تعلم اللغة الألمانية


    كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf 

    تحميل كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة، التي تجمع عدد هائلا من الكتب بصيغة إليكترونية مجانا، كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf متوفر للتحميل خصيصا لكل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية بشكل مبسط من خلال الكتب الإلكترونية أو التطبيقات وغيرها. هذا الكتاب مناسب بشكل كبير لكل متعلمي اللغة الألمانية وهذا سيظهر عندما سنتحدث لكم عن مضمون الكتاب وعن أهم المحاور التي يقدمها للمتعلم. لا تترددوا في مشاركة هذا الكتاب مع أصدقائكم الذين يرغبون في تعلم هذه اللغة.

    أهمية كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf 

    قبل الشروع في الحديث عن أهمية هذا الكتاب، فمن الضروري التحدث أولا عن أهمية تعلم اللغة الألمانية وعن مدى ضرورتها في عصرنا الحالي. فاللغة الألمانية تحتل الرتبة الحادي عشر في تصنيف اللغات من حيت عدد الناطقين بها وبالتالي تعد من اللغات العالمية المشهورة والضرورية بشكل كبير، وما يزيد قيمة هذه اللغة هي أنها تعد من أبرز اللغات حظورا في الاتحاد الأوربي. كما بينت الإحصائيات سنة 2020 أن أزيد من خمسة عشر مليون شخص حول العالم مقبلون بشكل كبير على تعلم اللغة الألمانية.

    علاوة على كل هذا فاللغة الألمانية تكتسي مجموعة من الفوائد أولها أنها تفتح للمتكلم بها العديد من الأبواب والآفاق، كفرص العمل على سبيل المثال، حيث تتواجد العديد من الشركات الألمانية التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء العالم، والتي يعد التحدث باللغة الألمانية أمرا ضروريا للغاية لمن يريد العمل فيها. وبغض النظر عن العمل ففي الدراسة أيضا تعد ألمانيا واحدة من الدول التي تتميز بمستوى تعليمي عالي وبمجموعة من الجامعات العالية المستوى، والتي يرغب العديد من الطلاب حول العالم في الدراسة فيها، وبالتالي ستكون اللغة الألمانية أمرا ضروريا لولوجها.

    مضمون كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf

    يتضمن هذا الكتاب مجموعة من الدروس الأساسية والضرورية لكل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية، ويبدأ الكتاب في تقديم الدروس من السهل نحو الصعب وبشكل ممنهج، حيث يقدم في البداية الدرس الخاصة بالحروف في اللغة الألمانية مع طريقة كتابتها ونطقها، ثم ينتقل بعد ذلك للكلمات التي تستعمل بكثرة في المحادثات، والتي يحتاج المتعلم المبتدئ أن يوظفها بشكل كبير حتى يستمر في تذكرها، ثم يقدم الكتاب بعد ذلك مجموعة من الأفعال التي ستساعد المتعلم على بناء الجمل بشكل صحيح وفهم تلك التي يسمعها.

    يقدم كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf أيضا أدوات التعريف في اللغة الألمانية، وهي تلك الأدوات التي تميز الأسماء المعرفة عن النكرة، كما يقدم الروابط التي تستعمل للربط بين الكلمات لتكوين جمل صحيحة وخالية من المشاكل الصرفية، إضافة إلى كل هذا يقدم الكتاب الأرقام باللغة الألمانية مع ترجمتها وطريقة نطقها بأحرف عربية تقرب النطق الصحيح من المتعلم. 

    يحتوي هذا الكتاب أيضا على عدد كبير من الأفعال التي تستعمل بكثرة في الحوارات والمحادثات في اللغة الألمانية، ويتجلى دور هذه الأفعال في كونها ذلك الأساس الذي تبنى عليه الجمل، حيث لا نكاد نجد جملة في حوار معين تخلو من فعل، إذا استثنينا الجمل الإسمية التي يكون الهدف منها هو الوصف أو التعجب أو غير ذلك، لكن عموما تبقى مسألة تعلم الأفعال وطريقة تصريفها في أزمنة مختلفة أمرا ضروريا للغاية لكل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية وغيرها من اللغات.

    تحميل كتاب تعلم اللغة الألمانية PDF

    حمل الكتاب مباشرة من هنا

    شاهد الزوار أيضا: 

    كتاب أكثر الكلمات استعمالا في اللغة الألمانية

    كتاب القنطرة في قواعد اللغة الألمانية

    كتاب أجناس الأسماء في اللغة الألمانية

    كتاب تعلم قواعد اللغة الألمانية للعرب

    كتاب الألف جملة الأكثر استعمالا في اللغة الألمانية

    لا تترددوا في تحميل هذه الكتب، ومشاركتها مع أصدقائكم الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية من الصفر وحتى الاحتراف.


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق