-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf

تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf

    تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf

    تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf


    تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf مجانا برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات. كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf متوفر للتحميل بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة الإلكترونية وهواتف الأندرويد والأيفون. ولا تنسوا مشاركة هذا الكتاب مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة هذا النوع من الكتب، وقبل تحميل هذا الكتاب سنقدم لكم خلاصة بسيطة عن مضمونه والدافع وراء كتابته.

    نبذة عن كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf 

    يعتبر كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس كتابا جاء لإزالة الغبار عن مجموعة من الأكاذيب والأساطير التي وجدها الإنسان وفرضت عليه تصديقها لسبب واحد، هو أن غيره ومن جاء قبله صدقها، فاكتساب المعرفة الحقيقية ليست شيئا هينا أو سهلا، بل هي تكتسب بمشقة وعناء، الشيء نفسه بالنسبة لدحض الأكاذيب والخرافات وكشف الغبار عنها فذلك لا يحصل بسهولة... وهنا تتجلى مهمة هذا الكتاب في الكشف عن هذه الخرافات ومدى سخافتها، من خلال مجموعة من الأدلة العقلانية التي تتماشى مع المنطق والحقيقة.

    إن العديد من الناس في مجتمعنا اليوم يجدون أنفسهم فريسة سهلة لمجموعة من الأكاذيب والخرافات، التي يبدو من الوهلة الأولى أنها يجب أن تكون صحيحة وهي في الواقع عكس ذلك تماما، ولهذا يفسر كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس أسباب سقوط هؤلاء الناس فريسة لهذه الأكاذيب، كما يقدم بعض الحقائق المثيرة عن العقل والتي توضح أن الحقيقة يمكن أن تكون عجيبة أحيانا مثل الخيال. إن هذه الخرافات التي يجمعها الكتاب ويتطرق لها، لم تختف عند نشر هذا الكتاب ولن تختفي بعد ذلك، لكن الذين سيقرؤن الكتاب ستكون لديهم القدرة على تقديم النصيحة لغيرهم وجعلهم واعين بخطورة ما يعتقدونه.

    تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس pdf

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا:

    كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم 

    كتاب قوة الثقة بالنفس 

    لا تتردد في تحميل هذا الكتاب والاطلاع على مضمونه، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والروايات.


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق