-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية

أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية

    أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية

    أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية

    سنشارك معكم في هذا الموضوع مجموعة من أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية pdf لجميع الراغبين في تعلم اللغة الايطالية من الصفر، ومن خلال الكتب الالكترونية والدروس المباشرة. وفي هذا الصدد تعد كتب تعليم اللغة الإيطالية واحدة من الطرق المعتمدة والفعالة لتعليم هذه اللغة، حيث تجمع عصارة الدروس التي بناها أصحابها، والتي يعتبرونها الأساس الضروري الذي ينبغي على كل متعلم أن يعتمد عليه في تعلمه. وسنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية لكل من هو في حاجة ماسة إليها.

    أهمية كتب تعليم اللغة الإيطالية

    تعد اللغة الإيطالية واحدة من أهم اللغات العالمية، لذلك يرغب العديد من الأشخاص في تعلمها وجعلها لغة ثانوية بعد اللغة الأم التي يتحدثون بها، وتختلف أسباب ودوافع تعلم اللغة الإيطالية من شخص لآخر حسب الرغبة، فهناك من يرغب في تعلم الإيطالية كي يكتسب كما هائلا من الثقافة والعلم الذي تزخر به هذه اللغة، وبذلك ستفتح الباب أمامه لدراسة التاريخ الإيطالي والغوص في الثقافة الإيطالية. من جهة أخرى يرغب عدد مهم من الأشخاص في تعلم الايطالية لأنها مفتاح للتواصل مع الايطاليين قصد العمل وتوفير فرص للشغل في أحد الشركات الإيطالية سواء داخل إيطاليا أو خارجها. أضف إلى ذلك العمل في الترجمة للربط بين الناطقين باللغة الإيطالية وغيرهم، وهناك العديد من الأسباب الأخرى الكثيرة التي تدعو لتعلم هذه اللغة، والتي تختلف من شخص لآخر، كما أشرنا في بداية هذه الفقرة.

    أفضل كتب تعليم اللغة الإيطالية pdf 

    كتاب تعلم اللغة الإيطالية للمسافر 

    هذا الكتاب هو خلاصة من الدروس الموجهة للمتعلمين في جميع المستويات، لكونه يجمع الدروس المهمة والشاملة بشكل ملخص، كما يقدمها بنمودج يتماشي مع الفئات المختلفة وليس مخصصا لفئة محددة. ومن حيت ما يتضمنه فهو يقدم أولا درس الحروف باللغة الايطالية، وهو الدرس الأساسي لتعلم أي لغة كيفما كانت، فهو يقدم الحروف بطريقة كتابتها ونطقها، إضافة إلى هذا يتضمن الكتاب أيضا مجموعة من الروابط الأساسية لبناء الجمل، وهي تلك الأدوات التي تربط بين الكلمات، من قبيل حروف الجر مثلا وأدوات الاستفهام والتعجب وأدوات الربط وغيرها. كما يقدم هذا الكتاب أيضا مجموعة من الأفعال الضرورية والتي تستعمل بكثرة في الحوارات والمحادثات، وستساعد المتعلم على البدء في ممارسة اللغة مع الآخرين حتى يتمكن من حفظها في ذاكرته لوقت طويل.

    الكتاب الأول: حمله من هنا

    كتاب تعلم قواعد اللغة الإيطالية

    وينقسم هذا الكتاب على جزئين أساسين، فالجزء الأول يقدم مجموعة من القواعد الضرورية للمتكلم المبتدئ في اللغة الايطالية، وهي قواعد عامة تساعد على بناء الجمل بشكل صحيح حسب الأزمنة، وذلك لتفادي الوقوع في الأخطاء النحوية والصرفية وغيرها. 

    أما الكتاب الثاني فهو بمثابة تكملة أو تتم للكتاب الأول، موجه لمن يريد أن يتعمق في قواعد اللغة الإيطالية ويتعلمها بشكل كبير وخال من الأخطاء، حيث كما يعرف الجميع أن القواعد في اللغات شيء ضروري وعالم واسع، حيت من الصعب تعلمها كاملة عن ظهر قلب ولو في اللغة الأم، والتي هو اللغة التي تعد أولية لدينا، لذا يحاول أصحاب هذين الكتابين تقريب المتعلم بشكل كبير من قواعد اللغة الايطالية، قصد تعلمها وتفادي الوقوع في الأخطاء.

    الكتاب الثاني: تحميل الجزء الأول من هنا 

    تحميل الجزء الثاني من هنا

    أفضل كتب تعلم اللغة الإيطالية 

    نريد مشاركة عدد قليل من الكتب معكم حتى لا تشعروا بالتيه وسط عدد كبير من الكتب والدروس، كما أن هذه الكتب التي أشرنا إليها تعد كافية شافية لكل متعلم، ذلك لأنها تتضمن العصارة الضرورية لكل متعلم. بالإضافة إلى هذه الكتب يمكنكم الإعتماد على مجموعة من الدروس المباشرة التي تتضمن عدد مهما من الكلمات في كل موضوع معين مع طريقة نطقها بالصوت، وهو ما سيساعدكم على تعلم الطريقة الصحيحة التي تنتطق بها الكلمات. يمكنكم زيارة الدرس الأول من هنا.


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق