-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب

كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب
    كتاب تعلم الالمانية للعرب


    كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب

    كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب متوفر للتحميل برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة، خصيصا لجميع العرب الذين يتكلمون اللغة العربية، ويرغبون في تعلم اللغة الألمانية وإتقانها، يحتوي كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب على مجموعة من الدروس الضرورية والكاملة والتي من شأنها مساعدتكم على تعلم اللغة الألمانية بشكل كبير وتطوير أنفسكم فيها. كما أن هناك مجموعة من الكتب الأخرى المكملة التي تساعد المتعلم إما على ضبط القواعد الأساسية، أو تعلم كلمات خاصة بمجال معين إذا يرغب في التعمق في اللغة الألمانية.

    أهمية اللغة الألمانية للعرب

    تعد اللغة الألمانية واحدة من أهم اللغات حول العالم وبالتالي يرغب الكثير من العرب على وجه الخصوص في تعلمها، وترجع أسباب هذا التعلم لعدة عوامل من أهمها: 

    • الهجرة: فالكثير من العرب يهاجرون سنويا نحو الديار الألمانية، بسبب قلة فرص الشغل في البلدان العربية أو ما يصطلح عليه بالبطالة، وبالتالي قبل أن يهاجر هؤلاء الأشخاص فهم في حاجة لتعلم اللغة الألمانية أو بعض الأساسيات فيها على الأقل، قصد تسهيل التواصل مع الآخرين هناك.
    • الدراسة: يتم إرسال العديد من البعتات الطلابية سنويا نحو ألمانيا لإكما الدراسة، وذلك يرجع أساسا لجودة التعليم في ألمانيا وغيرها من الدول الأوربية الأخرى، وبالتالي يكون هؤلاء الطلبة مرغمين على تعلم اللغة الألمانية حتى يتمكنوا من إكمال الدراسة بشكل مريح، وأيضا يتمكنوا من التواصل مع الآخرين بشكل عادي
    • العمل: تتوفر العديد من الشركات الألمانية المشهورة التي تنشر فروعها في جميع أنحاء العالم، ويعد أول شرط لضمان العمل هو التحدث باللغة الألمانية، وبالتالي يسعى العديد من الأشخاص إلى تعلمها قصد الظفر بعمل إحدى هذه الشركات. وتختلف كذلك أسباب التعلم من شخص لآخر حسب البيئة والظروف وغيرها، إلا أنها تبقى لغة مهمة وعالمية.

    تحميل كتاب تعلم اللغة الالمانية للعرب

    يتضمن هذا الكتاب مجموعة من الدروس الضرورية التي يجب على كل من يرغب في تعلم اللغة الالمانية أن يكون محيطا بها، وتختلف هذه الدروس حسب المستويات والفئات الراغبة في التعلم، وتبدأ الدروس من ما هو ضروري ومهم، ثم يقدم في مستويات أخرى مجموعة من الدروس الأخرى المكملة. أما في الحديث عن القواعد في اللغة الألمانية فسنقدم لكم كتابا آخر مختصا في القواعد بشكل خاص.

    حمل الكتاب من هنا 

    الكتاب الثاني من هنا 

    يتضمن هذا الكتاب الثاني مجموعة من القواعد الأساسية والضرورية، والتي تتجسد أهميتها في كونها تساعد على تعلم كيفية بناء الجمل في أزمنة مختلفة بشكل صحيح، أضف إلى ذلك كيفية تصريف الأفعال داخل العبارات والجمل. لذا لا تترددوا في تحميل هذا الكتاب أيضا، ودراسته بشكل مستمر ودائم.

    شاهد الزوار أيضا: 

    كتاب تعلم اللغة الالمانية للأطفال pdf

    كتاب أكثر الكلمات استعمالا في اللغة الالمانية

    كتاب ألف جملة ألمانية مترجمة

    لا تترددوا في الاطلاع على هذه الكتب ومشاركتها مع أصدقائكم الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق