-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب لعبة الأمم pdf برابط مباشر

تحميل كتاب لعبة الأمم pdf برابط مباشر

     تحميل كتاب لعبة الأمم pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب لعبة الأمم pdf برابط مباشر


     تحميل كتاب لعبة الأمم pdf

    تحميل كتاب لعبة الأمم pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق الكتب والروايات وقراءتها، كتاب لعبة الأمم متوفر بصيغة بي دي إف لجميع الراغبين في قراءة هذا الكتاب واكتشاف مضمونه، ولا تترددوا في تحميل الكتاب مباشرة من أسفل هذا الموضوع وكذلك مشاركته مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة هذا النوع من الكتب، كما يمكنك زيارة قسم كتب وروايات لتحميل المزيد من الكتب مجانا بشكل مباشر. قبل تحميل كتاب لعبة الأمم سنتحدث لكم قليلا عنه وعن أهم مضامينه والأفكار التي يقدمها لمن يرغب في معرفتها، وإن كنت غير مهتم فيمكنك تجاوز الفقرة التالية وتحميل الكتاب مباشرة.

    نبذة عن كتاب لعبة الأمم 

    يتضمن كتاب لعبة الأمم الكثير من الأسرار والحقائق المتعلقة بالعديد من الأزمات السياسية المختلفة والتي مرت على التاريخ القريب، وبقيت في ذاكرة النسيان، فهذا الكتاب الذي صدر في ستينيات القرن الماضي يصور العالم كلعبة الشطرنج والأمم كالقطع الموجودة في اللعبة، والتي يتم تحريكها بوساطة الخارجية الأمريكية، وبالتالي فالأحدات التي يشهدها العالم والتي تحصل بين الفينة والأخرى، حسب الكتاب هي من صنع تلك الوزارة من خلال سيناريوهات محبوكة.

    يتحدث كتاب لعبة الأمم أيضا عن الحكام العرب وبعض الزعماء هناك والذين اتهمهم بالخيانة، من خلال مجموعة من الأعمال التي قاموا بها والتي ظنوا أن أمرهم لن ينكشف للوجود، حيث بين الكواليس الحقيقة لما يحصل في المنطقة العربية، وأبان عن المواقف والسلوكات الحقيقية لرجال السياسة العرب، والتي تعد مختلفة تماما عن ما هو شائع ومعروف عنهم من قبل شعوبهم وأبناء منطقتهم التي يخضعون لحكمهم.

    كما يرى كتاب لعبة الأمم أنه لا أحد فائز في البداية، فالجميع خاسر، لأنه لا أحد من الحكام سيستمر في تنفيذ مهامه للأبد، فكم من الحكام مروا على الحكام وتنحوا عنه لسبب من الأسباب، سواء بمشيئتهم أو على الرغم منهم. لكن الأساس من كل ذلك حسبه هو المدة التي ستقضيها على كرسي السلطة، أضف إلى كل هذا تلك العلاقة بين الحاكم وبين القوى العظمى التي تفرض عليه اتخاذ مجموعة من القرارات التي تمشي في صالحها ولا تهمها بشكل من الأشكال إن كانت تصلح للطبقة التي يحكمها أم لا، وبالتالي يجب على هذا الحاكم إقناع شعبه بأن هذا القرارات في صالحه بطريقة أو بأخرى، إن هو أراد الحفاظ على مكانه في السلطة، وإن رفض أو لم يستطع فهناك دائما بديل له مدعوم من تلك القوى التي تتحكم في قطع الشطرنج.

    تحميل كتاب لعبة الأمم pdf

    اسم الكتاب: كتاب لعبة الأمم pdf

    الكاتب: مايلز كوبلاند

    التصنيف: كتب سياسية

    حجم الكتاب: 

    عدد الصفحات: 

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    كتاب قوة التفكير 

    كتاب معالم في الطريق

    لا تتردد في تحميل هذا الكتاب والإطلاع على مضمونه والأفكار التي يقدمها، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة هذا النوع من الكتب.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق