-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf

تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf

    تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت

    تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf

    تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة مجانا وخصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات، رواية هاري بوتر ومقدسات الموت متوفر للتحميل مباشرة بصيغة بي دي إف على مدونتنا، لا تتردد في تحميل الرواية والاستمتاع بأحداثها وما تتضمنه من أفكار. كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الروايات ومطالعتها، قبل تحميل هذه الرواية سنتحدث لكم قليلا عن أهم أفكارها وما يجعلها متميزة عن غيرها من الروايات.

    نبذة عن رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf 

    تعد رواية هاري بوتر ومقدسات الموت هي الكتاب السابع والأخير من سلسلة هاري بوتر، حيث تمتد أحداث الرواية لترسم تكملة الرواية التي قبلها والتي تمثل الجزء السادس من السلسلة. والغريب في هذه الرواية هو أنها كانت تحمل عنوانا آخر غير العنوان الحالي، إلا أن المؤلفة قامت بتغييره وذلك لأن أحد المترجمين أبدا اعتراضه على العنوان القديم بسبب سوء اختياره كما يدعي.

    أما من حيث أحداث رواية هاري بوتر ومقدسات الموت فيمكن القول أن الشخصية الرئيسية في الرواية والتي يمتلها هاري بوتر قد عانت من مجموعة من الصعوبات المتعلقة أساسا بالمراهقة، إضافة إلى ضريبة الشهرة التي يدفعها في حياته اليومية. كما أن نجاته من التعويدة التي ألقاها الساحر الذي قتل والديه والمعروف باسم اللورد فولدموت والذي حاول قتله أيضا، جعلت معظم السحرة منبهرين منه، أكمل هاري تلك المدة في رعاية أقاربه وهي امرأة من عائلته وشقيقة أمه...

    تحميل رواية هاري بوتر ومقدسات الموت pdf 

    حمل الرواية من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية الجزار 

    رواية لا تخبري ماما

    كتاب ضحكات كئيبة

    لا تتردد في تحميل الرواية والاطلاع على مضمونها وقصتها، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والروايات والاستمتاع بها.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق