-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf

تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf

    تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf 

    تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf

    تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf برابط مباشر مجانا على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات وتحميلها برابط مباشر. كتاب مائة سؤال عن الاسلام متوفر بصيغة بي دي إف على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع الراغبين في قراءة هذا الكتاب والاطلاع على مضمونه، ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم الذين يرغبون في قراءة هذا الكتاب. وقبل تحميل الكتاب سنقدم لكم نبذة بسيطة عنه.

    نبذة عن كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf 

    يسعى كتاب مائة سؤال عن الإسلام إلى تقديم تعريف موجز ومختصر لدين الإسلام للقارئ، أي أنه ينفي بذلك الشبهات والأقوال المغلوطة التي كثيرا ما نسمعها من أعداء الإسلام، فالكتاب يسلط الضوء على العديد من الحقائق الباهرة لهذا الدين.

    لقد كان هذا الكتاب مقترحا من قبل الأستاذ خالد محمد خالد - رحمه الله تعالى - حيث تكلف بكتابة الأسئلة التي ستمكن القارئ من إزالة أي غموض لديه حول الإسلام، وقد اختار من يجيب على هذه الأسئلة والذي هو فضيلة الإمام الشيخ محمد الغزالي رحمه الله، والذي كانت تجمعه معه علاقة محبة فريدة من نوعها، تبرز كيف تكون الأخوة في الله على الرغم من اختلاف الرأي أحيانا لكن هذا لا يفسد في الود قضية. كانت الإجابة على هذه الأسئلة ستستغرق عامين أو أكثر، لكن فضيلة الإمام انتهى من نصف الأسئلة في ثلاثة أشهر، وبعدها بوقت قليل أكمل الكتاب كاملا.

    تحميل كتاب مائة سؤال عن الإسلام pdf 

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا:

    كتاب الرحيق المختوم pdf 

    كتاب حياة في الإدارة pdf

    لا تتردد في تحميل هذه الكتاب والإطلاع على مضمونه، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والروايات.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق