-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf ابراهيم الفقي

تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf ابراهيم الفقي

     تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf

    تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf ابراهيم الفقي

    تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf مجانا وبرابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب والروايات. كتاب المفاتيح العشرة للنجاح متوفر بصيغة بي دي إف للتحميل على مدونتنا، لذا لا تترددوا في تحميل الكتاب وقراءته واكتشاف مضامينه كاملة، كما لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الكتب ومطالعتها، قبل تحميل الكتاب سنتكلم لكم في فقرة قصيرة عنه بشكل عام وعن أفكاره ومضمونه بشكل سطحي، على أمل أن تكتشفوه كاملا بأنفسكم.

    نبذة عن كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf

    كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf من تأليف الدكتور ابراهيم الفقي، ترجم هذا الكتاب لعدة لغات وقد تم بيع أزيد من مليون نسخة منه، تطلب هذا الكتاب من الدكتور العديد من السنوات بمساعدة زوجته وبعض أقربائه، وهو نتاج لدارسات كثيرة في مجال إذارة الأعمال ومجال التسويق وإنشاء المقاولات، كما اعتمد في تأليفه على مجموعة من المقابلات مع أشخاص ناجحين في العالم ممن يملكون العديد من الشركات الكبرى والمشهورة عالميا، وقد توصل إلى أن أسباب النجاح هي عشرة وقام بجمعها في هذا الكتاب. وبالتالي فهو يختصر على القارئ سنوات من البحث والمقابلات ليقدم النتيجة جاهزة لمن يرغب في تطوير نفسه ويصير شخصا ناجحا.

    تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    كتاب أسرار عقل المليونير pdf 

    كتاب التفكير السلبي والتفكير الإيجابي pdf

    لا تتردد في تحميل الكتاب والاطلاع عليه مضامينه لأنه غني بالمعلومات المفيدة، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يرغبون في قراءة الكتب المساعدة على التنمية الذاتية.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق