-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية pdf

تحميل أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية pdf

    أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية pdf

    أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية pdf


    تحميل أفضل كتب تعلم اللغة الإيطالية pdf برابط مباشر مجانا خصيصا لجميع الراغبين في تعلم اللغة الإيطالية وتطوير أنفسهم في فيها.

    مرحبا بكم زوار مدونة المكتبة الشاملة في هذا الموضوع الجديد الذي سنقدم لكم فيه أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية لجميع المستويات الراغبة في تعلم هذه اللغة مجانا من خلال مجموعة من الكتب الإلكترونية بصيغة بي دي إف، حيث تجمع هذه الكتب عصارة من الدروس والكلمات والجمل المترجمة والتي كتبت وجمعت من قبل أشخاص متمكنين من اللغة الإيطالية، ويرغبون في اختصار الطريق على كل من يرغب في تعلم هذه اللغة.

    حيث أصبح تعلم اللغة الايطالية أو غيرها من اللغات في عصرنا الحالي أمرا سهلا مقارنة بما كان عليه في السابق وذلك لتوفر العديد من المقومات المساعدة على ذلك، والتي من أهم توفر الأنترنت الذي ساعد الكثير من الأشخاص على تعلم الكثير من الأشياء، وفي هذا الصدد نشير إلى الكتب الإلكترونية والتي لولا الأنترنت لما تمكن أصحابها من مشاركة مع جمهور العامة بشكل سهل وفي وقت وجيز. قبل التطرق لهذه الكتب التي ستساعدكم على تقوية مستواكم في اللغة الايطالية، سنحاول أن نتحدث في فقرة بسيطة عن أهمية اللغة الايطالية في عصرنا الحالي وعن ضرورة تعلمها لكل من يرغب في تعلم لغة جديدة.

    أهمية اللغة الإيطالية: 

    تعد اللغة الايطالية واحدة من اللغات التي يسعى الكثير من الأشخاص في مختلف بقاع العالم إلى تعلمها واكتسابها مثل المتحدثين الأصليين، ويرجع ذلك لعدة أسباب ودوافع تختلف من شخص لآخر حسب وضعيته الاجتماعية والوسط الذي ينتمي إليه، حيث هناك فئة ترغب في تعلم اللغة الإيطالية بهدف اكتشاف الثقافة الايطالية الغنية بالأحداث والمحافل والتي تعد من أغنى الثقافات على مر الأزمنة والعصور، وقد يقول قائل أن الإكتفاء بقراءة الكتب المترجمة يغني عن كل هذا، إلا أن الكتب المترجمة لا تستطيع أن تنقل المعنى الحقيقي الذي يرغب صاحب النسخة الأصلية باللغة الأم إيصاله للمتلقي، وهنا يحصل تغالط وسوء فهم.

    أما الفئة الثانية  التي ترغب في تعلم اللغة الايطالية وهي تلك التي تهتم بالمال والأعمال، وهي طبقة اجتماعية تبحث عن عمل في الديار الإيطالية والتي لا بد من تعلم هذه اللغة لتحقيق تواصل كامل مع الآخرين دون أي معيقات أو مشاكل، بالإضافة إلى أن العديد من الشركات الإيطالية التي تنتشر فروعها في العديد من الدول، تجعل من الضروري أن يكون المتقدم للعمل شخصا متمكنا من اللغة الإيطالية، أو على الأقل قادرا على التواصل بها بشكل عام.

    كما أن هناك من يرغب في تعلم اللغة الإيطالية بهدف إكمال دراسته في إيطاليا، وهذا لا يعني أنه سيدرس باللغة الايطالية بشكل رسمي، لكن تعلم هذه اللغة سيمكنه من التواصل مع الآخرين هناك، وبالتالي لن يكون في حاجة إلى مترجم أو إلى تعلم الانجليزية حتى يتمكن من التواصل مع الآخرين بعيدا عن الدراسة، أضف إلى كل هذا أن اللغة الايطالية لغة جميلة وهناك من يرغب في تعلمها لزيادة ثقافته ومعرفته وتطوير نفسه لما هو أحسن.

    تحميل أفضل كتب تعلم اللغة الايطالية pdf 

    نشارك معكم في هذا الموضوع مجموعة من الكتب الإلكترونية بصيغة بي دي إف، والتي ستساعدكم على تعلم اللغة الإيطالية وتطوير أنفسكم فيها من خلال مجموعة من الدروس المشروحة باللغة العربية.

    الكتاب الأول: كتاب تعلم اللغة الايطالية مع الشرح بالعربي 

    كما يظهر من العنوان فهذا الكتاب يقدم مجموعة من الدروس المشروحة باللغة العربية والتي تبدأ بشكل تدريجي مع المتعلم، حيث ينطلق من الدروس الأولية والبسيطة، ثم يستمر في نسق تصاعدي نحو الدروس الثانوية شيئا فشيئا.

    حمل الكتاب من هنا

    الكتاب الثاني: كتاب تعلم اللغة الإيطالية من الصفر 

    هذا الكتاب هو شبيه بالكتاب الأول تقريبا، إلا أنه يركز بشكل كبير على فئة المبتدئين، الذي بدأو للتو في تعلم اللغة الإيطالية ولا يزالون في المراحل الأولى من التعلم، لكن هذا لا يعني أن الكتاب ليس مناسبا للمتقدمين، بل على العكس تماما، حيث يمكن اعتماده كمرجع أساسي لكل ما هو مبتدئ في اللغة الإيطالية.

    حمل الكتاب من هنا 

    الكتاب الثالث: كتاب أهم 300 كلمة إيطالية مترجمة مع النطق 

    هذا الكتاب مختلف تماما عن الكتابين الأولين، فهو يهتم بالكلمات فقط مع ترجمتها وطريقة نطقها، حيث يجمع أكثر الكلمات استعمالا في الحوارات اليومية والمحادثات مع ترجمتها للعربية وكذلك طريقة نطقها بأحرف عربية لتسهيل التعرف على النطق الصحيح للكلمة بالنسبة للمتعلم، وبالتالي فهذا الكتاب مناسب لجميع الفئات والمستويات، ذلك لأن هذه الكلمات تساعدنا على فهم الحوارات باللغة الإيطالية أولا وكذلك الدخول فيها والتحدث مع الآخرين بشكل عادي، مع استعمال بعض القواعد التي يقدمها الكتاب الموالي، ولهذا فأهمية هذا الكتاب تظهر في أهمية الكلمة في اللغة، فهي التي تساعد على بناء الجمل والخطابات وغيرها.

    حمل الكتاب من هنا

    الكتاب الرابع: كتاب تعلم قواعد اللغة الإيطالية

    سنشارك معكم في هذا الكتاب جزئين من كتاب تعلم قواعد اللغة الإيطالية، فالقواعد شيء ضروري ولا بد منه لبناء الجمل بالإضافة إلى الكلمات، لأن القواعد هي التي تسمح لنا باستعمال الصرف الصحيح في مكانه، وبمخاطبة الآخر بشكل صحيح دون الوقوع في الخطإ، ويتجلى دور القواعد في أي لغة وليس فقط في اللغة الإيطالية في تعلم الاستعمال الصحيح للفعل داخل الجملة، وللكلمة داخل الجملة، وللجملة داخل الحوار، فهي الضوابط للغة بغض النظر عن معاني الكلمات والجمل.

    حمل الجزء الأول من هنا 

    حمل الجزء الثاني من هنا

    عموما هذه مجموعة من الكتب الإلكترونية التي ستساعدكم على تقوية مستواكم في اللغة الايطالية وتطويره، وليس من الضروري تحميل كل هذه الكتب، لكن ما هو ضروري أكثر هو الاستمرار والمداومة على الدروس التي تتضمنها دون كلل أو ملل، فهذه الدروس كما أشرنا هي من إنتاج أشخاص ذوي كفاءة عالية في اللغة الإيطالية، وهما أدرى بنا من ما يجب تعلمه أولا وثانيا وغير ذلك. لا نسوا مشاركة هذه الكتب مع أصدقائكم الذين يرغبون في تعلم اللغة الإيطالية.

    أهمية كتب تعلم اللغة الإيطالية

    تساعد كتب تعلم اللغة الإيطالية على اكتساب هذه اللغة من خلال مجموعة من الدروس المكتوبة، وهذا مايجعل عملية الحفظ والتخزين في الذاكرة طويلة الأمد شيئا يحصل دون انتباه المتعلم، فالمقارنة بين القراءة والمشاهدة تكمن في أولا في تعود المتعلم على نطق الكلمات، وتدريب لسانه على لغة جديدة تختلف من حيث النطق ومخارج الحروف عن لغته الأم، وبالتالي فعند تعلم لغة جديد ينبغي على المتعلم التعلم بالقراءة والسمع والترديد، فالقراءة تساعد على تعلم النطق الصحيح للكلمات واكتساب مخارجها، والسمع يساعد على تذكر الكلمات لوقت طويل وتفادي نسيانها، والترديد يزيد من تذكر الكلمات وتخزينها في الذاكرة.

    لماذا كتب تعلم اللغة الإيطالية

    قد يسأل سائل لماذا أتعلم من كتب تعلم اللغة الإيطالية، وهذا سؤال مشروع وجوابه واضح وبين، وهو أن هذه الكتب تلخص الكثير من الدروس في عدد موجز من الصفحات والأجزاء، أضف إلى ذلك أن من كتبها ليسوا بأشخاص عاديين، بل إنهم أشخاص متمكنون من اللغة الإيطالية ويعرفون جيدا الصواب في اللغة من الخاطئ، كما أنهم ينقلون تجربتهم في التعلم والأخطاء التي كانوا يقعون فيها للمتعلم الجديد، ليتفادى الأخطاء والهفوات ويهتم بكل ما هو ضروري ومناسب له فقط. وعموما فهي تبقى دروسا مكتوبة ومشروحة باللغة العربية موجهة لكل من يتكلم اللغة العربية ويرغب في تعلم اللغة الإيطالية.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق