-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

    تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

    تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf


    تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf مجانا وبرابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة. تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات متوفرة بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة واللوحات الالكترونية وهواتف الاندرويد والأيفون، ولا تنسوا مشاركة هذه الرواية مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الروايات ويحبون المطالعة. وقبل تحميل هذه الرواية سنقدم لكم نبذة بسيطة عنها، وعن تاريخ وأسباب إصدارها، بالإضافة إلى بعض الأفكار عن مضمونها الداخلي، ويمكنكم تحميلها مباشرة من أسفل هذا الموضوع.

    نبذة عن رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد 

    تعود رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد للكاتبة والروائية المصرية دعاء عبد الرحمن، وتتحدث الرواية عن أسرة كبيرة مصرية عادية كباقي الأسر الشعبية، التي كانت في السابق أسرة عادية متوسطة الحال، ثم تحولت حالتها المعيشية وصارت أسرة ميسورة... بدأ الحقد والغيرة تتسلل في قلوب الزوجات داخل هذه الأسرة لأسباب مختلفة، فقررت أحلام وأبناؤها الثلاثة الهروب من هذه الحالة دون معرفة أحد بذلك، فاختفت هي وأبناؤها في مصير مجهول يجهله باقي أفراد الأسرة الكبيرة... بعد فترة من الزمن تمكن الحاج علي والحاج حسين من إعادة أبناء أخيهم المتوفى الذين هربوا من البيت في السابق، تمكنوا من إرجاعهم، وهنا تبدأ الاحداث بشكل مرتب ومتسلسل. لن نفصل لكم في باقي أحداث الرواية وذلك حتى لا نحرق لكم أحداث هذه الرواية الشيقة، ونترككم تكتشفونها بأنفسكم وأنتم تقرؤونها.

    تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

    اسم الرواية: رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf

    اسم الكاتبة: دعاء عبد الرحمن

    عدد الصفحات: 447 صفحة

    التصنيف: الأدب العربي 

    صيغة الرواية: pdf 

    حمل الرواية من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية ألف شمس ساطعة 

    رواية كبرت ونسيت أن أنسى

    لاتتردد في تحميل هذه الرواية والإطلاع على مضمونها والأحداث المشوقة فيها، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الروايات والاستمتاع بها.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق