-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf برابط مباشر

تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf


    تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة، خصيصا لجميع الراغبين في قراءة الكتب والروايات، كتاب سيرة الرسول للأطفال متوفر للتحميل بصيغة pdf مجانا على مدونتنا، لذا لا تتردد في تحميل هذا الكتاب والإطلاع عليه وتمرير مضمونه لأطفالك أو إخوتك الصغار لأنهم جد مهم لهم. ولا تنس أيضا مشاركته مع أصدقائك، وإن كنت ترغب في المزيد من الكتب فلا تتردد في زيارة قسم كتب وروايات. قبل تحميل الكتاب سنقدم لكم نبذة بسيطة عنه.

    نبذة عن كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf 

    يقدم كتاب سيرة الرسول للأطفال لفضيلة الداعية محمود المصري، أصول الدين الإسلامي للأطفال بلغة بسيطة ومفهومة تناسب عمرهم، ساعيا لترسيخ مبادئ ديننا الإسلامي في أذهان الأطفال عن طريق الحكايات والقصص. فالإسلام هو دين الهدى والنور، الذي لا سعادة لجميع البشر في الدنيا والآخرة إلى به، والأولاد أمانة في أعناق آبائهم، لذا يجب عليهم عدم التقصير في التربية والتعليم، فالبيت هو المدرسة الأولى للطفل وفيه يفتح عينيه، لذلك يجب على الآباء تمريد الدين الاسلامي بطرق بسيطة تسمح لهذا الطفل بأن يحمل المشعل ويحافظ عليه ويمرره لأبناءه في المستقبل. 

    ويعد هذا الكتاب ضروريا وفعالا لما يحتويه من مضامين حول حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، وكيف كان الناس يعيشون في العصر الجاهلي قبل مجيئه على وقع الفواحش والمنكرات، إلا أن جاء سيد الخلق لينقي البشرية من تلك العادات السيئة.

    تحميل كتاب سيرة الرسول للأطفال pdf

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا 

    كتاب الدعاء من الكتاب والسنة pdf 

    كتاب حكايات فرغلي المستكاوي pdf 

    لاتتردد في تحميل هذا الكتاب وتقريبه من أبنائك، ومشاركته مع أصدقائك.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق