-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر

تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر 

    تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر


    تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة كتب التنمية الذاتية والتوعوية، كتاب علاقات خطرة متوفر على مدونتنا لجميع من يرغبون في تحميله والإطلاع على مضامينه، يمكنكم أيضا زيارة قسم كتب وروايات للبحث عن الكتب التي ترغبون في قراءتها وتحميلها مباشرة. ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم الذين يعشقون القراءة.

    قبل تحميل كتاب علاقات خطرة للكاتب محمد طه، سنقدم لكم نبذة عن هذا الكتاب، ويمكنكم أيضا تحميله مباشرة من الرابط أسفل الموضوع.

    نبذة عن كتاب علاقات خطرة pdf 

    يتضمن كتاب علاقات خطرة كما يظهر من العنوان، تلك العلاقات الاجتماعية التي يبنيها الشخص مع الآخرين. ويختص هذا الكتاب في تحديد العلاقات السلبية أو الخطيرة على هذا الشخص والتي ستعود عليه بالسوء لا بالنفع، فالكاتب محمد طه يشير إلى أن العلاقات مع البشر تعد من بين أصعب الأشياء في هذه الحياة، فهناك العلاقات التي تجلب السعادة والطمأنينة، وهناك العلاقات التي تجلب الحزن والمشاكل.

    وقد جاء كتاب علاقات خطرة مقسما إلى خمسة فصول، حيث في الفصلين الأول والثاني يتحدث الكاتب عن تركيبة الشخص ومكوناته، وعن الأشياء التي يجب عليه معرفتها وتعلمها قبل الدخول في أي علاقة، كما يشدد على ضرورة معرفة الشخص بنفسه قبل كل شيء، إضافة إلى كل هذا ينتقل ليشرح الحاجات التي ينتظرها الشخص من أي علاقة، وهل هو نفسه الشخص في تلك العلاقة، وهل الشخص الذي معه أي الطرف الثاني هو نفسه، أم شخصية مصطنعة تلعب الدور في تلك العلاقة، كلها أسئلة تسمع بتحديد عمر تلك العلاقة وإلى أي مدى ستستمر.

    تحميل كتاب علاقات خطرة pdf برابط مباشر 

    اسم الكتاب: كتاب علاقات خطرة 

    اسم المؤلف: محمد طه 

    عدد الصفحات: 276 صفحة 

    حجم الكتاب: 8.7 ميغابايت 

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    تحميل كتاب الدولة العثمانية - عوامل النهوض والسقوط

    تحميل كتاب قيمة القيم 

    لا تتردد في تحميل الكتب والاطلاع عليها، ثم مشاركتها مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة الكتب والروايات.


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق