-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf

تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf

    تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf

    تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf


    تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf مجانا وبرابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة. تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات متوفر بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة واللوحات الالكترونية وهواتف الاندرويد والأيفون، ولا تنسوا مشاركة هذا الكتاب مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الكتب ويحبون المطالعة. وقبل تحميل هذا الكتاب سنقدم لكم نبذة بسيطة عنه، وعن تاريخ وأسباب إصداره، بالإضافة إلى بعض الأفكار عن مضمونه الداخلي، ويمكنكم تحميله مباشرة من أسفل هذا الموضوع.

    نبذة عن كتاب عن شيء اسمه الحب pdf 

    يعتبر كتاب عن شيء اسمه الحب من أبرز مؤلفات الكاتب الفلسطيني المشهور أدهم الشرقاوي الذي يحب أن يلقب بقس بن ساعدة، ويتحدث في كتابه هذا عن كل ما له علاقة بالحب كما يظهر من العنوان، فهو كتاب العشاق حيث يتناول فيه فلسفة الحب بشتى معانيها ولوازمها، ويشير إلى ضرورة الشعور بالحب بطرق بسيطة بعيدا عن الماديات، إضافة إلى مقارنته بين حب المرأة وحب الرجل مشيرا إلى أن حب المرأة أصدق من حب الرجل، يجمع المؤلف أيضا العديد من المقولات والخواطر عن الحب والفراق. كما يعد هذا الكتاب جيدا بالنسبة للقارئ المتبدئ، ذلك لأن المؤلف استعمل فيه لغة بسيطة خالية من التعقيد من خلال عبارات خفيفة يستطيع أي قارئ كيفما كان مستواه فهمها.

    لقد تعددت مؤلفات الكاتب أدهم الشرقاوي، إلا أن كتاب عن شيء اسمه الحب تمكن من خلاله من تصدر مركز له في خانة الكتب الأدبية، كما حقق من بداية نشره وحتى يومنا هذا مبيعات ضخمة، وذلك للأسلوب المعتمد فيه والمميز بالبساطة، بالإضافة إلى الموضوع الحساس الذي يتطرق إليه بمنهجه الخاص دون تقليد..

    تحميل كتاب عن شيء اسمه الحب pdf

    اسم الكتاب: كتاب عن شيء اسمه الحب 

    اسم الكاتب: أدهم الشرقاوي

    عدد الصفحات: 112 صفحة

    تصنيف الكتاب: الأدب العربي

    الحجم: حوالي 1  ميغابايت

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية ولنا في الحلال لقاء

    رواية لأنني أحبك

    لاتتردد في تحميل هذا الكتاب والإطلاع على مضمونه، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة ومطالعة هذا النوع من الكتب.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق