-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf

تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf

    تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf

    تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf


    تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf برابط مباشر 

    تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق الكتب والروايات وقراءتها، كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf متوفر بصيغة بي دي إف لجميع الراغبين في قراءة هذا الكتاب واكتشاف مضمونه، ولا تترددوا في تحميل الكتاب مباشرة من أسفل هذا الموضوع وكذلك مشاركته مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة هذا النوع من الكتب، كما يمكنك زيارة قسم كتب وروايات لتحميل المزيد من الكتب مجانا بشكل مباشر. قبل تحميل كتاب الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf سنتحدث لكم قليلا عنه وعن أهم مضامينه والأفكار التي يقدمها لمن يرغب في معرفتها، وإن كنت غير مهتم فيمكنك تجاوز الفقرة التالية وتحميل الكتاب مباشرة.

    نبدة عن كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط

    يعود كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط للكاتب راغب السرجاني، حيث يقدم فيه كما يظهر من العنوان تاريخ الأندلس منذ بداية فتحها وحتى سقوطها، حيث يسرد تلك الحقبة الزمنية التي تميزت بمجموعة من الأحدات المختلفة، والمليئة بالعديد ممن المشاعر المختلطة. وقد قدم المؤلف كل هذا في عشرة أبواب أو فصول بأسلوب بسيط ومفهوم يجلب القراء من مختلف الفئات.

    ففي الباب الأول مثلا يتحدث عن الأندلس بصفة عامة من خلال تقديم شامل، مع ذكر طبيعتها السياسية والجغرافية وما كانت تعيش عليه من جهل وتخلف قبل دخول الإسلام إليها، أما في الفصل الثاني فيشير إلى قصة فتح الأندلس وما واكبها من أحداث رئيسية مع التفصيل في المعركة التي كانت بوابة للفتوحات في الأندلس.

    يستمر الكاتب في باقي أبواب الكتاب في سرد الأحدات والتطورات التي عرفتها الأندلس بعد دخول الإسلام إليها، وكيف بدأت تنتقل من عصر لآخر لتصبح قوية على جميع الأصعدة سواء دينيا أو علميا أو عسكريا... الباب الخامس يتحدث عن واحدة من فترات الحكم في الأندلس وهي الخلافة الأموية التي استمرت لأزيد من ثمانين سنة، ثم يذكر في الباب التالي أسباب سقوط هذه الخلافة، والمخلفات التي نتجت عن ذلك.

    تحميل كتاب قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf

    اسم الكتاب: قصة الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf

    اسم الكاتب: راغب السرجاني

    عدد الصفحات: 800 صفحة 

    الصيغة: pdf

    حمل الكتاب من هنا 

    لا تتردد في تحميل كتاب الأندلس من الفتح إلى السقوط pdf والاطلاع على مضمونه لأنه يقدم معلومات قيمة جدا، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة ومطالعة هذا النوع من الكتب.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق