-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية مثل إيكاروس pdf

تحميل رواية مثل إيكاروس pdf

     تحميل رواية مثل إيكاروس pdf

    تحميل رواية مثل إيكاروس pdf


    تحميل رواية مثل إيكاروس pdf برابط مباشر

    تحميل رواية مثل إيكاروس pdf مجانا وبرابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة. تحميل رواية مثل إيكاروس pdf خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات متوفرة بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة واللوحات الالكترونية وهواتف الاندرويد والأيفون، ولا تنسوا مشاركة هذه الرواية مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الروايات ويحبون المطالعة. وقبل تحميل هذه الرواية سنقدم لكم نبذة بسيطة عنها، وعن تاريخ وأسباب إصدارها، بالإضافة إلى بعض الأفكار عن مضمونها الداخلي، ويمكنكم تحميلها مباشرة من أسفل هذا الموضوع.

    ملخص رواية مثل إيكاروس pdf

    تعد رواية مثل إيكاروس أحد روايات وكتابات الدكتور والروائي الكبير أحمد خالد توفيق، التي يتطرق فيها لمجموعة من الأحدات المختلفة والشيقة التي تدور في سنة 2020 وتمتد للمستقبل، مع أحدات مليئة بالغموض، وبأسلوب بسيط ومفهوم كما هو معروف في كتاباته، أضف إلى ذلك العبارات السهلة التي تتميز بها كتاباته.

    يتحدت أحمد خالد توفيق في رواية مثل إيكاروس عن بوادر المستقبل وما سيحصل بعد سنة 2020 مشيرا في الوقت نفسه في الرواية إلى أن الشخص الذي يعرف المستقبل وما سيحصل فيه يدفع ثمن معرفته تلك في الحاضر، وبالتالي يجب أن يبقى المستقبل أمرا خفيا ومجهولا، ويتحدت في هذا السياق عن شخص اقترب من الحقيقة وعرف أكثر من اللازم، وأدى به ذلك إلى الموت لأنه لم يتحمل كل ذلك. 

    تعرف الرواية امتداد زمنيا مختلفا، فالمؤلف يتحدث عن المستقبل ما بعد 2020 ثم يعود في لحظة من اللحظات للحديث عن الماضي، ثم يبدأ في الربط بين الأحداث والجمع بينها، كل هذا يقوم به بطل الرواية محمود الذي منحه المؤلف القدرة على قراءة الأحداث وما يحصل في العالم في مختلف الأزمنة، داخل مصحة للعلاج النفسي التي يوجد فيها.

    تحميل رواية مثل إيكاروس pdf 

    اسم الرواية: رواية مثل إيكاروس

    اسم الكاتب: أحمد خالق توفيق

    عدد الصفحات: 341 صفحة

    حجم الرواية: حوالي 10 ميغابايت

    الصيغة: pdf

    حمل الرواية من هنا


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق