-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية أولاد حارتنا pdf

تحميل رواية أولاد حارتنا pdf

     تحميل رواية أولاد حارتنا pdf

    تحميل رواية أولاد حارتنا pdf


    تحميل رواية أولاد حارتنا pdf برابط مباشر

    تحميل تحميل رواية أولاد حارتنا pdf مجانا وبرابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة. تحميل تحميل رواية أولاد حارتنا pdf خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والروايات متوفرة بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة واللوحات الالكترونية وهواتف الاندرويد والأيفون، ولا تنسوا مشاركة هذه الرواية مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الروايات ويحبون المطالعة. وقبل تحميل هذه الرواية سنقدم لكم نبذة بسيطة عنها، وعن تاريخ وأسباب إصدارها، بالإضافة إلى بعض الأفكار عن مضمونها الداخلي، ويمكنكم تحميلها مباشرة من أسفل هذا الموضوع.

    نبذة عن رواية أولاد حارتنا

    تعد رواية أولاد حارتنا واحدة من أشهر أعمال الكاتب والروائي المصري الكبير نجيب محفوظ، والتي يرجع لها بعض الفضل في تتويجه بجائزة نوبل للآداب سنة 1988م. وتتحدث الرواية بشكل عام حياة الأنبياء من وجهة نظر المؤلف الخاصة، وعن القيم التي سعى الأنبياء إليها ومدى احتياج مجتمعنا اليوم إليها، كما يشير إلى الفساد والظلم الكبير الذي ينتشر في الارض بين البشر نتيجة لدخول الأشرار حسب تسميته. يشير نجيب محفوظ إلى كل هذا والمزيد منه بشكل غير مباشر من خلال مجموعة من الأفكار الضمنية والتي كان لها أثر كبير على المجتمع.

    لقد أثارت رواية أولاد حارتنا جدلا واسعا بين صفوف النقاد على وجه الخصوص، وعامة الناس على وجه العموم وذلك لما ورد فيها من ذكر للذات الإلهية، مما شكل أزمة كبيرة، وهجوما عريضا خصوصا من شيوخ الأزهر الذين طالبوا بوقف نشرها وطبعها، والجدير بالذكر أن هذه الرواية صدرت لأول مرة سنة 1962 لكنها لم تنشر في مصر كتابا حتى عام 2006 أي بعد أزيد من أربعين سنة من صدورها.

     تحميل رواية أولاد حارتنا pdf

    اسم الرواية: رواية أولاد حارتنا

    اسم الكاتب: نجيب محفوظ 

    عدد الصفحات: 409 صفحة

    الحجم: حوالي 4  ميغابايت

    الصيغة: pdf

    حمل الرواية من هنا

    لا تتردد في تحميل رواية أولاد حارتنا والاطلاع على مضمونها وأفكارها، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة هذا النوع من الروايات.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق