-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية الآن أفهم pdf

تحميل رواية الآن أفهم pdf

    تحميل رواية الآن أفهم pdf 

    تحميل رواية الآن أفهم


    تحميل رواية الآن أفهم pdf 

    تحميل رواية الآن أفهم pdf للكاتب أحمد خالد توفيق برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق قراءة الكتب والرويات ومطالعتها، رواية الآن أفهم متوفر للتحميل بصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة واللوحات الالكترونية وهواتف الأندرويد والأيفون، لا تتردد في تحميل رواية الآن أفهم واكتشاف مضمونها وما تحتويه من أفكار وأحداث، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والروايات. قبل تحميل الرواية سنقدم لكم نبذة بسيطة عنها.

    نبذة عن رواية الآن أفهم pdf

    تعبتر رواية الآن أفهم واحدة من أفضل مؤلفات الروائي الكبير أحمد خالد توفيق، وتتضمن هذه الرواية ثلاثة عشر قصة قصيرة مختلفة من حيث الموضوع والشخصيات، حيث تدور أحداث كل قصة في سياق وزمان لا يشبه الآخر، حيث تجد الرعب يسيطر أحيانا، ومرة تجد الحزن هو الموضوع الرئيسي، ومرة أخرى تجد عنصر التشويق، والخيال العلمي وغيرها من المواضيع المختلفة... كما أن هذه القصص لا تكاد تخلو من أسلوب الكاتب أحمد خالد توفيق المتميز بالحكمة والعبرة المستنبطة من روايته ومختلف أعماله.

    تحميل رواية الآن أفهم pdf

    اسم الرواية: الآن أفهم pdf 

    اسم المؤلف: أحمد خالد توفيق

    عدد الصفحات: 253 صفحة

    حجم الكتاب: حوالي 10 ميغابايت

    حمل الرواية من هنا

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية الجريمة والعقاب 

    رواية كافكا على الشاطئ

    لا تتردد في تحميل رواية الآن أفهم والإطلاع على مضمونها، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذي يعشقون قراءة الكتب والروايات.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق