-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf

تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf

    تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf

    تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf

    تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf
    برابط مباشر على مدونة المكتبة خصيصا لعشاق قراءة الروايات والكتب، تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf مجانا وبصيغة بي دي إف متناسبة مع جميع الأجهزة الالكترونية واللوحات، وهواتف الاندرويد والأيفون. رواية هاري بوتر وكأس النار متوفر على مدونتنا للتحميل برابط مباشر مجانا، حتى وإن كنتم ترغبون في المزيد من الكتب والرويات فيمكنكم زيارة قسم روايات وتحميل ما ترغبون فيه، ولا تنسوا المشاركة مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الروايات ومطالعة الكتب. قبل تحميل هذه الرواية سنتحدث لكم قليلا عنها وعن أهم مضامينها.

    نبذة عن رواية هاري بوتر وكأس النار 

    تعد رواية هاري بوتر وكأس النار الجزء الرابع من سلسلة هاري بوتر للكاتبة البريطانية جك رولنغ. ويعتبر هاري بوتر في هذا الجزء شخصا واعيا بنفسه وأكثر ثقة بها مقارنة بما كان عليه في السابق، لكن وقع له ما لم يكن متوقعا حيث تم ضمه لمجموعة من السحرة ليقوم بتأدية مهام خطيرة... إن هذا الجزء هو أكثر الأجزاء شعبية بين عموم الجمهور في سلسلة هاري بوتر وذلك لما يحتويه من أحداث ومغامرات مشوقة ترسم جوا من الفزع والدهشة للقارئ.

    تتخلص أحداث الرواية في الحلم الذي رآه هاري أثناء نومه، حيث رأى شخصا غريبا جالسا فوق كرسي، ويقف بجانبه رجلان أحدهما قصير والآخر طويل... يستيقظ هاري بوتر من الحلم فجأة ويفهم من الحلم أن الشخص الجالس فوق الكرسي، كان يدبر لشيء ما لا يعرفه هو... وتبدأ الأحداث الغريبة في الرواية بعد جاءت عائلة آل ويزلي وقرروا اصطحاب هاري لكأس العالم للسحرة فيذهب معهم لمشاهدة المباراة التي بدأت بعدها مباشرة مجموعة من الأشياء الغريبة..

    تحميل رواية هاري بوتر وكأس النار pdf

    حمل الرواية من هنا

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية نصف ميت دفن حيا 

    رواية مزرعة الحيوان

    لا تتردد في تحميل الرواية والاطلاع عليها، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب والرواية.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق