-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf

تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf

     تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf 

    تحميل كتاب مدينة لا تنام


    تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق الكتب والروايات وقراءتها، كتاب مدينة لا تنام pdf متوفر بصيغة بي دي إف لجميع الراغبين في قراءة هذا الكتاب واكتشاف مضمونه، ولا تترددوا في تحميل الكتاب مباشرة من أسفل هذا الموضوع وكذلك مشاركته مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة هذا النوع من الكتب، كما يمكنك زيارة قسم كتب وروايات لتحميل المزيد من الكتب مجانا بشكل مباشر. قبل تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf سنتحدث لكم قليلا عنه وعن أهم مضامينه والأفكار التي يقدمها لمن يرغب في معرفتها، وإن كنت غير مهتم فيمكنك تجاوز الفقرة التالية وتحميل الكتاب مباشرة.

    نبذة عن كتاب مدينة لا تنام

    يقدم كتاب مدينة لا تنام للكاتب والمؤلف الشهير فهد العودة مجموعة من الخواطر والنصوص الأدبية القصيرة التي تختلف من حيت حجمها وموضوعها وكذلك العلاقات فيما بينها، حيث هناك نصوص قصيرة تتخد من عنصر الحب موضوعا لها، وأحيانا أخرى نجد الشوق والغزل والحزن والفقدان... وغيرها من المواضيع التي تعبر عن حالة الفرد الذي يعيش واحدة من تلك الحالات، يناقش المؤلف أيضا في كتابه هذا عددا من القضايا التي تهم المجتمعات العربية خصوصا، كما يعطي للقارئ مجموعة من النصائح والإرشادات.

    يعتمد كتاب مدينة لا تنام في نسجه لهذه المعطيات لغة بسيطة وسهلة، من اليسير على كل قارئ مهما كان مستواه فهمها والإحاطة بمضامين، كما يلجأ لعبارات بسيطة وقصيرة، تكاد تخلو من الإضمار أو الاستعارة أو غيرها من المحسنات البديعية التي تتميز بها اللغة العربية، والتي ينبغي على القارئ أن يكون محترفا للغة حتى يتمكن من فهم مقصد الكاتب من وراء تلك العبارات. عموما فهذا الكتاب بسيط للغاية سواء من حيث مضمونه أو لغته، حيث إن قراءته لن تأخذ طويلا لكونه مختصرا وصغيرا.

    تحميل كتاب مدينة لا تنام pdf 

    اسم الكتاب: كتاب مدينة لا تنام pdf 

    اسم الكاتب: فهد العودة 

    عدد الصفحات: 113 صفحة 

    صيغة الكتاب: pdf

    سنة النشر: 2015

    حمل الكتاب من هنا

    شاهد الزوار أيضا: 

    تحميل كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم

    تحميل كتاب أشياء جميلة

    لا تتردد في تحميل كتاب مدينة لا تنام والاطلاع على مضمونه لأنه يقدم معلومات قيمة جدا، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة ومطالعة هذا النوع من الكتب.


    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق