-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf

تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf

    تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf 

    تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf


    تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf 

    تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf مجانا برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لعشاق قراءة الكتب ومطالعتها، كتاب رسالة الغفران كاملة متوفر على مدونتنا بصيغة بي دي إف متوافقة مع جميع الأجهزة الالكترونية وهواتف الأندرويد والأيفون، لا تترددوا في تحميل هذا الكتاب والإطلاع عليه وذلك لما يتضمنه من معلومات مفيدة، وأهمية أدبية تنفرد بها عن غيرها من كتابات أبي العلاء المعري. ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة الكتب، قبل تحميل هذا الكتاب سنقدم لكم تلخيصا مبسطا عنه.

    نبذة عن كتاب رسالة الغفران كاملة pdf

    تعتبر هذه الرسالة في الأصل عملا أدبيا فنيا للشاعر والفيلسوف العباسي أبو العلاء المعري، وتصنف ضمن أجمل ما كتبه لكن ليس في عصره وإنما بعده بمدة طويلة. وتتميز الأهمية الأدبية لرسالة الغفران في كونها تدخل ضمن أعظم كتب التراث العربي النقدي. ويرجع السبب الرئيسي في كتاب رسالة الغفران كاملة لكونها ردا من أبي العلاء المعري على رسالة ابن القارح، وقد قسمها إلى جزئين أولهما معنون بالغفران وهو جزء يتميز بالطابع العجائبي والخيالي، مستعينا المهارة التي يتميز بها في الكتابة ومتحكما في الأحداث لإضفاء نوع من المتعة لدى القارئ، والجزء الثاني المعنون بالرد على رسالة ابن القارح والذي تميز بالحديث المباشر دون إضمار أو غيرها من التوابل من قبل المعري الذي يبين فيه سبب كتابة هذه الرسالة...

    تحميل كتاب رسالة الغفران كاملة pdf

    حمل من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    رواية هاري بوتر ومقدسات الموت

    رواية هاري بوتر وكأس النار

    لا تتردد في قراءة هذه الرسالة واكتشاف ما تحميله من معان غامضة ومثيرة، كما لا تنس مشاركتها مع أصدقائك الذين يعشقون قراءة الكتب ومطالعتها.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق