-->

القائمة البريدية

ضع الإيميل الخاص بك و انقر على زر الإشتراك لتتوصل دائما بأحدث الكتب و المواضيع:

تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf

تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf

     تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf


    تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf

    تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf برابط مباشر

    تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf برابط مباشر على مدونة المكتبة الشاملة خصيصا لجميع عشاق الكتب والروايات وقراءتها، كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf متوفر بصيغة بي دي إف لجميع الراغبين في قراءة هذا الكتاب واكتشاف مضمونه، ولا تترددوا في تحميل الكتاب مباشرة من أسفل هذا الموضوع وكذلك مشاركته مع أصدقائكم الذين يعشقون قراءة هذا النوع من الكتب، كما يمكنك زيارة قسم كتب وروايات لتحميل المزيد من الكتب مجانا بشكل مباشر. قبل تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf سنتحدث لكم قليلا عنه وعن أهم مضامينه والأفكار التي يقدمها لمن يرغب في معرفتها، وإن كنت غير مهتم فيمكنك تجاوز الفقرة التالية وتحميل الكتاب مباشرة.

    نبذة عن كتاب نجاحات عظيمة يومية 

    يعد كتاب نجاحات عظيمة يومية واحدا من أشهر الكتب في علم التنمية الذاتية، وقد حقق عددا هائلا من المبيعات منذ صدوره حتى يومنا هذا، وهو يعود في الأصل للمؤلف الأمريكي المشهور ستيفن كوفي الذي ولد في ولاية يوتاه الأمريكية، وتحصل على شهادة بكالوريس في علم إدارة الأعمال بنفس المدينة، ثم على ماستر إدارة الأعمال في جامعة هارفارد الشهيرة، لديه العديد من الأعمال المشهورة مثل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية وغيرها من الكتب والمقالات.

    وفي كتابه هذا نجاحات عظيمة يومية يقدم ستيفن كوفي للقارئ مجموعة من القصص لأشخاص بدأوا من الصفر ومن المعاناة والصعاب، واستطاعوا أن يخرجوا بأنفسهم إلى بر النجاح والمال والأعمال، عبر طريق مليء بالصعاب والهفوات، وتعد هذه القصص بمثابة جرعة من التحفيز والأمل للكثير من الأشخاص الذين يواجهون العديد من المشاكل المادية وغيرها في حياتهم.

    يتكون كتاب نجاحات عظيمة من أزيد من ثلاثين قصة نجاح مختلفة حسب كل شخص وطريقه والمنهج الذي اعتمد ليصل لبر النجاح ويغير حياته كليا، كما يبين الكاتب أن الطريق التي اتبعها هؤلاء الأشخاص ليس طريقا مفرشا بالورود، وإنما الطريق طويل وصعب ينجح فيه من يملك الصبر والأمل. إضافة إلى الحرية في الاختيار، أي الشخص الذي يرغب في أن يكون ناجحا تكون لديه الحرية في اختيار الهدف الذي يسعى لبلوغه، والمبادئ التي يجب أن يخضع لها. كل ما يقدمه هذا الكتاب للقارئ جعله يصنف ضمن قائمة أفضل كتب التنمية الذاتية التي كتبت في العصر الحديث.

    تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf

    اسم الكتاب: نجاحات عظيمة يومية pdf

    اسم الكاتب: ستيفن كوفي 

    عدد الصفحات: 461 صفحة 

    صيغة الكتاب: pdf 

    حمل الكتاب من هنا 

    شاهد الزوار أيضا: 

    تحميل كتاب لعبة الأمم

    تحميل كتاب الجنس الآخر

    لا تتردد في تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية والاطلاع على مضمونه لأنه يقدم معلومات قيمة جدا، كما لا تنس مشاركته مع أصدقائك الذين يهتمون بقراءة ومطالعة هذا النوع من الكتب.

    kitab-pdf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المكتبة الشاملة .

    إرسال تعليق